نون والقلم

عماد يونس يكتب: منتخب الرجال.. كشف الاتحادات

رجال المنتخب الوطني لكرة اليد أشاد الشعب المصري بمجهودكم طوال البطولة والروح التي لعبتم بها وخسارتكم من بطل العالم الدنمارك في مباراة تعتبر أقوى مباريات البطولة. وظهرتم خلالها بمستوى يفوق منتخب الدنمارك. ولكن قلة الخبرة وعدم الإعداد جيداً للبطولة بسبب جائحة كورونا والرعونة في الوقت الإضافي الأخير من بعض اللاعبين، عوامل ساهمت في عدم الفوز بالمباراة. ولكن بلا شك أن اتحاد اليد يسير وفق طرق علمية سليمة للنهوض باللعبة والصعود بها عالمياً والتتويج.

وكشف اتحاد اليد باقي الألعاب الأخرى. وأن مجالس إداراتهم تسير بطرق عشوائية وعفى عليها الزمن. ويجب العمل على النهوض بهذه الألعاب بطرق علمية سليمة. وبلاش أسلوب «شدي حيلك يا بلد» بدون مجهود ودراسة علمية. هذا العصر انتهى. وأعتقد أن هؤلاء النجوم يجب تكريمهم معنوياً على هذا المجهود. لأن مالياً الاتحاد يعمل بلوائح.

أحمد مجاهد رئيس الجبلاية المؤقت. يردد أنصاره داخل الاتحاد أن لجنة الحكام تسعى لإثارة الرأي العام ضده. بعد اتخاذ قرارات منظمة للعمل داخل الاتحاد وتمنع تضارب المصالح.

ويردد أنصاره أن القرارات التي تتخذ في ساعات متأخرة من الليل تأتي بعد تمكنه من مشاهدة البرامج الرياضية ويصدر قرارات عكسية لها.

المهندس هاني أبو ريدة مرشح مصر في الفيفا، نأمل أن الجميع يعمل على نجاحه من أجل اسم مصر أولاً.

لاعبو الأهلي.. مشاركتكم في مونديال الأندية بعد خوض منتخب كرة اليد للمونديال، أصبحت كلمة تمثيل مشرف ليس لها محل من الإعراب أمام الجماهير التي تنتظر منكم أداء يليق باسم الأهلي.

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي للمرة المليون لا تحاول بكل جوارحك الزج باسم نادى الزمالك، نحن نحاول نبذ التعصب وأنت تسعى لوجوده.

المستشار عماد عبد العزيز رئيس لجنة إدارة الزمالك، الأسلوب الهادئ والديمقراطي في اتخاذ القرار شيء جيد، ولكن يجب أن تصدر قرارات صارمة وملزمة للجميع وخاصة أن النادي في حالة تسيب إداري يحتاج وقفة صارمة.

مصطفى محمد هو أنت مرتبط بعقد مع الزمالك ولا إيه بالضبط؟ معنى إيه أنك تحاول تفرض رأيك؟ أخشى عليك من مستشار السوء.

مدحت شلبي.. بلا شك أنك من مذيعي الزمن الجميل، ولكن شعرت في مباراة الأهلي وبيراميدز أن الأهلي يلعب 13 لاعب أنت والمخرج حاجة صعبة، بجد الأصول أنك محايد ولديك ما يكفي من الخبرات.

المهندس إبراهيم عثمان.. الإسماعيلي في حاجة إلى إعادة ترميم بسرعة ودون مجازفة أو كبرياء.

أحمد سامي مدير فني سموحة.. اسم سيلمع في عالم التدريب خلال الفترة القادمة بصورة تفوق الكثير.

علاء عبد العال بعد أداء أسوان أمام الزمالك، نتوقع بقاء ممثل الجنوب في الدوري.

للمزيد من مقالات الكاتب اضغط هنا

 

 t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى