اخترنا لكسياحة وطيران

صور.. وزير الطيران المدني يتفقد أتوبيسات نقل الركاب الجديدة بمطار القاهرة 

تفقد الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، اليوم الاثنين، مهبط مطار القاهرة الدولى الدفعة الجديدة من أتوبيسات نقل الركاب والبالغ عددها 7 اتوبيسات في ظل خطة تحديث وتطوير معدات شركة مصر للطيران، واطمأن علي الإجراءات الإحترازية والوقائية المطبقة. وشدد على ضرورة الإلتزام بها للحفاظ على سلامة وصحة العاملين.

رافق وزير الطيران خلال الجولة، الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران ولفيف من قيادات وزاره الطيران المدني وكان في استقبالهم الطيار رشدي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران والمهندس مجدي محمدين رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية .

أخبار ذات صلة:

  1. صور.. وزير الطيران يتابع استعدادات مطار القاهرة لاستقبال فرق كأس العالم لكرة اليد

  2. حجز خدمة اهلاً إلكترونياً.. بإضافة جديدة لتطبيق مطار القاهرة علي الانترنت

  3. أكاديمية مصر للطيران للتدريب تمنح دبلومة إعداد القادة للمرة الأولى

ثم أعقب ذلك جولة تفقدية لوزير الطيران المدني داخل هنجر 7000 التابع لشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية. وكان في استقباله المهندس أبو طالب توفيق رئيس شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية. و ذلك لمتابعة أعمال تجهيز وإعادة تأهيل إحدي الطائرات من طراز بوينج B777-200 لضمها لأسطول الشحن الجوي. كما تابع الوزير التطورات والإضافات والتحديثات الفنية والتقنية التي تم إجراءها على الطائرة. لرفع كفاءتها التشغيلية والفنية مرة أخرى لإعادة تشغيلها في نشاط الشحن.

وتوجه وزير الطيران المدني، لزيارة مجمع ورش عمرة المحركات، الذى يعد من أكبر مجمعات عمرة محركات الطائرات بإفريقيا والشرق الأوسط و تابع انتظام سير العمل وأعمال صيانة المحركات والخدمات الفنية التي تقدم للعملاء من شركات الطيران المختلفة.

وخلال جولته وجه وزير الطيران بالإلتزام بتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية. فضلاً عن تقديم أفضل الخدمات لتلبية احتياجات العملاء بما يزيد من الإمكانيات والقدرات الفنية للشركة ويدعم خططها نحو التوسع في الأسواق العالمية.

نون القاهرة – محمد عبدالخالق

 t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى