- أهم الأخبارالأخبار

بدء توافد القادة والرؤساء المشاركون في القمة الخليجية الـ41

بدأ قادة ورؤساء وفود دول مجلس التعاون الخليجي، التوافد إلى محافظة العلا اليوم الثلاثاء، لحضور اجتماع الدورة 41 من القمة الخليجية.

حيث وصل الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين.

ويضم الوفد الرسمي البحريني وزير الخارجية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني والشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني.

كما وصل فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء في سلطنة عُمان. والوفد الرسمي المرافق له والذي يضم وزير الخارجية بدر البوسعيدي ووزير العدل والشؤون القانونية الدكتور عبدالله بن محمد السعيدي .

أخبار ذات صلة:

  1. فتح الحدود البرية والبحرية بين السعودية وقطر قبل القمة الخليجية بساعات

  2. بحضور الرئيس المصري
    غدا.. إنطلاق القمة الخليجية الـ41 وسط ترقب للم الشمل

  3. تفاصيل رسالة أمير الكويت إلى الرئيس السيسي قبل القمة الخليجية

ووصل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. والوفد المرافق له والذي يضم الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

كما وصل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، والوفد الرسمي المرافق له الذي يضم الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح وزير الخارجية والشيخ مبارك فيصل سعود الصباح رئيس الديوان الأميري.

وكان في استقبال الوفود في مطار الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز في العلا، الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي. نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الذي رحب بهم وبمرافقيهم في المملكة العربية السعودية.

كما كان في استقبالهم الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف فلاح الحجرف. وسفرائهم في المملكة، وقد غادرت الوفود في موكب رسمي إلى مركز مرايا.

نون واس

 t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى