- أهم الأخبارالأخبارالبرلمان العربي

برلماني مصري يدعو أعضاء البرلمان الأوروبي لتقصي الحقائق من مصادرها

طالب النائب مصطفي محمود الشريف عضو مجلس النواب المصري، عن حزب مستقبل وطن، أعضاء البرلمان الأوروبي الذين صوتوا للتقرير الفج الظالم ضد الوطن، أن يأتوا لزيارة مصر، وأن يلتقوا بقادة أحزاب المعارضة الوطنية، وتسجيل كل ما يخرج عنهم لمعرفة جو الحرية والديمقراطية الذي تحياه مصر.

وأضاف أن بيان الاتحاد الأوربي حول حالة حقوق الإنسان بمصر، ليست فيه معلومة حقيقية واحدة. عن مزاعم التعذيب والاختفاء القسري وملاحقة الصحفيين والنشطاء والمعارضين وغير ذلك من الأكاذيب الفجة الوقحة ضد الدولة.

أخبار ذات صلة:

  1. رئيس البرلمان العربي يرفض قرار البرلمان الأوروبي بشأن حالة حقوق الإنسان في مصر

  2. النواب المصري ينتقد قرار البرلمان الأوروبي بشأن حقوق الإنسان

  3. برلماني: الأمم المتحدة وجهت صفعة قوية للبرلمان الأوروبي باعتماد مقترح مصر والإمارات

وأشار «الشريف» في بيان له اليوم الثلاثاء، حصل «نون» على نسخة منه. أن الدعوة غرضها أن يستقي أعضاء البرلمان الأوروبي معلوماتهم من مصادر وطنية وليست مصادر شيطانية. وجهات معادية للوطن تروج عبر أبواقها أكاذيب عن الأوضاع الحقوقية في البلاد.

وشدد عضو مجلس النواب، على أن مصر تغيرت تغيرًا جذريًا طوال السنوات الماضية وحجم الانجازات فيها على الأرض أكبر من أن يعد أو يحصى لأنها تنمية شاملة في شتى مناحي الحياة.

وأضاف «الشريف»، أن الانتصار في مصر لسيادة القانون، لذلك جاءت المعارضة لأكاذيب البرلمان الأوروبي قوية وشاملة. والمؤكد أنهم لم يقصدوا مصر ولكن دولا إرهابية أخرى غير القاهرة، وعليهم أن يسحبوا قرارهم ضد البلاد بأقصى سرعة ويعتذروا عنه.

وأكد نائب الصعيد أن حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي أزهى عصور الديمقراطية وحقوق الإنسان والتصدي للفساد ومحاربة أخطر أنواع التنظيمات الإرهابية.

 

 t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى