اقتصاد وبنوك

اتفاقية تعاون بين «زعبيل» و«يونان» للمشاركة في إكسبو الصين

وقع فؤاد فاروق عبد القادر البستكي، الرئيس التنفيذي لشركة زعبيل للاستشارات الإدارية والتسويقية. مؤخرًا اتفاقية تعاون بمنطقة حي الفهيدى التاريخي، مع لي يانج، نائب مدير يونان للتجارة بالمكتب التمثيلي بدولة الإمارات العربية المتحدة، بشأن معرض الصين جنوب آسيا 2020.

ومن المتوقع أن تتوصل مجموعة زعبيل للاستشارات الإدارية والتسويقية إلى شراكة استراتيجية من خلال دائرة التجارة بإقليم يونان. والعديد من المشاريع في يونان للترويج المشترك للتبادل الاقتصادي والتجاري والثقافي وتدعيم العلاقات الصديقة بين الصين ودولة الإمارات العربية المتحدة .

ومعرض الصين جنوب آسيا 2020 «إكسبو الصين جنوب الصين». معرض دولي برعاية مشتركة بين وزارة التجارة لجمهورية الصين الشعبية والحكومة الشعبية لإقليم يونان. ودعت السلطات التجارية لدول جنوب آسيا للمشاركة في التنظيم .

كما وقعت أكثر من 7000 شركة وأكثر من 2000 مشارك من حوالي 80 دولة وإقليم للمشاركة في نسخة هذا العام من معرض الصين جنوب آسيا الدائم في إكسبو 2020 الإفتراضي على شبكة الإنترنت. والذي يشار إليه «إكسبو يونان جنوب الصين»، ويزيد عدد الدول والأقاليم المشاركة هذا العام عن عددها في النسخة الخامسة السابقة من إكسبو جنوب الصين عام 2018 .

ويشارك في المعرض 1173 شركة من 82 دولة وإقليم من بينها دولة الإمارات العربية المتحدة، وجنوب آسيا وجنوب شرق آسيا واليابان وكوريا الجنوبية وجمهورية التشيك. والتي تمثل 8 دول من جنوب شرق آسيا و10 دول من جنوب آسيا .

يذكر أن النسخة السادسة من إكسبو والنسخة السادسة والعشرين من معرض كونمينج. سوف تُعقدان افتراضيا على شبكة الإنترنت. فيما بين 12-18 ديسمبر الجاري.

و يستمر المعرض لمده طويلة المدى على شبكة الإنترنت، والتي  تُعرف أيضا باسم «إكسبو الصين جنوب آسيا الدائم » .

 t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى