- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

صورة.. محمد هنيدي يحل لغز حير الجمهور 17 عاما

كشف الفنان المصري محمد هنيدي، اليوم الجمعة، أخيرا، عن حل لغز حير جمهوره على مدار 17 عاما.

فمنذ أن جسد الفنان المصري شخصية «خضر» في فيلمه السينمائي «عكسر في المعسكر» والذي أنتج عام 2003، والجمهور دائم السؤال عن كيفية أدائه للخدمة العسكرية، على الرغم من كونة ابنا وحيد ولا يجوز قانونا فعل ذلك.

وشوق محمد هنيدي جمهوره بمنشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي  «فيسبوك»، قبل أن يحل ذلك اللغز، حيث أعلن عن طرحه لبيان هام بعد 15 دقيقة.

بيان مهم بعد ربع ساعة …..

تم النشر بواسطة ‏‎Mohamed Henedy‎‏ في الجمعة، ١١ ديسمبر ٢٠٢٠

بعدها أجاب الفنان الكوميدي، لجمهوره عن التساؤل، الذي اعتبره مازحا «أحد ألغاز التاريخ»، وحير عقول البشر، بعد 17 عاما من عرض فيلم «عسكر في المعسكر»، وهو أن «خضر» في الواقع لديه شقيق أصغر في أحداث الفيلم، وهو ما يؤهله لأداء الخدمة العسكرية.

وواصل موضحا أن مشاهد شقيق «خضر» تم حذفها من نسخة العرض النهائية للفيلم، وذلك من أجل اختصار مدة عرضه.

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. تعرف على سبب حذف مشهد محمد هنيدي من إعلان «فودافون»

  2. محمد هنيدي يكشف أول شيء سيفعله بعد انتهاء الحجر المنزلي

وكتب محمد هنيدي في منشوره بأسلوبه الساخر: «على مدار 17 عاما تعرضنا لضغوطات وتشكيكات بي وبفريق العمل، كان الجميع يطارني في كل لقاء وحوار وحتى على الإنترنت في تويتر وفيسبوك وإنستجرام وحتى تيك توك. محاولين إحراجي وتوجيه السؤال نفسه على مدار 17 عاما، لم ندافع عن أنفسنا وفضلنا الصمت».

وتابع: ولكن لم نعد نتحمل بتكرار التشكيك والسؤال نفسه وكان علينا الآن الرد لنسدل الستار على لغز من ألغاز التاريخ. طالما حير عقول البشر والباحثين والمفكرين وهو (إزاي خضر في فيلم «عسكر في المعسكر» دخل جيش وهو وحيد؟!).

على مدار ١٧ عامًا تعرضنا لضغوطات وتشكيكات بي وبفريق العمل، كان الجميع يطارني في كل لقاء وحوار وحتى على الانترنت في تويتر…

تم النشر بواسطة ‏‎Mohamed Henedy‎‏ في الجمعة، ١١ ديسمبر ٢٠٢٠

وأضاف«هنيدي»: «والإجابة ببساطة لم يكن وحيدا وكان عنده أخ صغير الظاهر أمامكم في مشهدين. حيث كان يظهر في 12 مشهدًا ولكننا قررنا حذف مشاهده لتقليل مدة الفيلم لعرضه سينمائيا، وبرضه عشان نعرضه حفلات كتير ونجيب فلوس أكتر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته».

وشارك محمد هنيدي في بطولة فيلم «عسكر في المعسكر» ماجد الكدواني ولقاء الخميسي وصلاح عبد الله وحسن حسني. ويتناول قضية الثأر في صعيد مصر بطريقة كوميدية.

يذكر أن الفنان محمد هنيدي، ينتظر طرح أحدث أفلامه السينمائية والذي يحمل عنوان «النمس والإنس». ويشاركه بطولته منة شلبي، عمرو عبد الجليل وصابرين وبيومي فؤاد، والإخراج لشريف عرفة.

نون وكالات

 t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى