- أهم الأخبارالأخبار

السيسي يؤكد على الالتزام بالجداول الزمنية للإنتهاء من تطوير شبكة الطرق

أكد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة. على ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية للإنتهاء من تطوير الشبكة القومية للطرق والمحاور بمحافظتي القاهرة والجيزة.

وصرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية المصرية، السفير بسام راضي، أن الرئيس السيسي، تفقد اليوم الجمعة، عدد من المحاور والطرق الجديدة بمحافظتي القاهرة والجيزة، ومنها محور مصر الجديدة – رمسيس وامتداده إلى منطقة السادس من أكتوبر مرورا بكوبري السادس من أكتوبر.

أخبار ذات صلة:

  1. صور.. السيسي يتفقد عدد من نماذج المركبات متعددة الاستخدام

  2. السيسي يوجه بصياغة منظومة البناء الجديدة بشكل مكتمل لتحقيق الحوكمة  

كما إطلع الرئيس عبد الفتاح السيسي، علي سير الأعمال التنفيذية لعدد من المحاور الرئيسية بمحافظة الجيزة. خاصة في منطقة المنصورية عند محور الدائري وتقاطعه مع طريق الفيوم مرورا بحدائق الأهرام، حيث تم إعادة تخطيط تلك المنطقة وتطويرها علي نحو يضمن سهولة الحركة المرورية بها، والتيسير على المواطنين الراغبين في التوجه إلى كافة الطرق والمحاور من وإلى تلك المناطق.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن الرئيس المصري، ناقش العاملين ببعض من تلك المواقع لمتابعة الموقف التنفيذي لسير الأعمال الإنشائية. مؤكدا علي ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية للإنتهاء من تطوير تلك المحاور .

 وشدد السيسي، علي التطبيق الدقيق الإجراءات الوقاية من فيروس كورونا مع بداية الشتاء حفاظا علي صحة كافة العاملين بالمواقع الإنشائية.

نون القاهرة

 t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى