اخترنا لكدوشة فنية

الليلة.. حنان يوسف تناقش التطور حياة في «بنكمل الصورة» على التلفزيون المصري

تناقش الدكتورة حنان يوسف، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساء، خلال الحلقة الجديدة من برنامجها «بنكمل الصورة»، والذي يذاع على شاشة التلفزيون المصري. مفهوم التطوع  بشكل غير تقليدي، من خلال بحث معني ومفهوم كلمة التطوع عند الشباب من جميع المستويات علي اعتبار أن التطوع يمنح الحياة والتكامل بين جميع فئات المجتمع ويكمل صورة الإنجاز والبناء الذي تصنعه الدولة المصرية حاليا. 

حنان يوسف

ويأتي ذلك من خلال مجموعة من التقارير والفقرات الرئيسية التي  يقدمها فريق الشباب في البرنامج حول مفهوم التطوع من كافة الزوايا. ومن خلال الفقرات المتنوعة في البرنامح مثل «حكيم روحاني، ندي ونادين، إحنا والسوشيال ميديا، كنا وبقينا، ناس مننا». إضافة إلى تقديم نماذج شبابية متميزة في مجالات التطوع المختلفة.

أخبار ذات صلة:

  1. حنان يوسف تناقش مفهوم الحرية في «بنكمل الصورة» مساء غدا على التليفزيون المصري

  2. صالون حنان يوسف يدرس إنشاء شبكة لمنع العنف ضد المرأة  

  3. حنان يوسف تناقش مفهوم الانتماء والولاء للوطن عند الشباب في «بنكمل الصورة»

يذاع  البرنامج اليوم  الجمعة 4 ديسمبر 2020. علي القناة الثانية بالتليفزيون المصري الساعة الثامنة مساءآ.. وهو من إعداد وتقديم الدكتورة حنان يوسف أستاذ الإعلام والإعداد لمي الجراحي وإيمان نبيل وأشراف فني وليد حسن ومجدي عبد العال، والإخراج لعمرو منصور.

وصرحت الدكتورة حنان يوسف، أن هذه الحلقة تحمل العديد من المفاجات في  مناقشة موضوع التطوع  واستغرق إعدادها ورش عمل متصلة. ينقل رسالة واضحة تحمل استكمال الوعي المغلوط لدي الشباب.

نون القاهرة

 t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى