- أهم الأخبارالأخبار

آل علي: الاتحاد…. بذرة طيبة من أيدٍ مباركة

نونأبوظبي 

أكد عثمان آل علي الرئيس التنفيذي لشركة مياه وكهرباء الإمارات، أن بذرة روح الاتحاد التي غرسها المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في الثاني من ديسمبر من عام 1971، كانت بذرة طيبة من أيدٍ مباركة، وكانت بداية مسيرة تطور ورقي وريادة دولتنا الحبيبة، التي نمت وازدهرت وحققت الكثير من الإنجازات في مختلف المجالات والمحافل، فكانت نموذجاً يحتذى به للعالم بأسره.

وقال عثمان آل علي: “تفيض قلوبنا في هذا اليوم بحب الوطن الذي قدم لنا أكثر مما نقدر أن نرد له، إلا أننا سنبذل الغالي والنفيس ليبقى منارة الأمل والحداثة، ومنبع الخير والعطاء، بتوجيهات قيادة حكيمة أمنت بأن مفتاح المستقبل المزدهر يحمله شعب الإمارات”.

وتابع آل علي: “نجدد في هذا اليوم التزام شركة مياه وكهرباء الإمارات بتطوير قطاع طاقة مستدامة يسهم في الحفاظ على حق الأجيال القادمة في العيش في بيئة نظيفة وصحية وآمنة، بالتعاون مع  الشركاء المحليين والإقليميين والدوليين لتطوير مشاريع ومحطات جديدة للمياه والكهرباء، إلى جانب جهودها لتنويع مصادر الطاقة، والتركيز على التقنيات الفعالة والمبتكرة للمساهمة في تخفيض انبعاثات الكربون والحد من آثار التغير المناخي، والإسهام في تعزيز قطاع الطاقة في دولة الإمارات، لضمان مستقبل أكثر إشراقاً واستدامة لأجيالنا القادمة تحت راية الاتحاد”.

ورفع عثمان آل علي بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن موظفين شركة مياه وكهرباء الإمارات أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى إخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وإلى سمو أولياء العهود، ونواب الحكام، وإلى شعب دولة الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة، بمناسبة اليوم الوطني الـ 49 للدولة، سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على قيادتنا الرشيدة وشعبنا لأعوام مديدة بالخير واليمن والبركات”.

أكد ولي عهد أبوظبي، محمد بن زايد، إن الإمارات تجربة “تنموية استثنائية في العالم خارج كل الحسابات المتعارف عليها”، مشددا على أن “مسيرة إنجازاتها الحضارية” لن تتوقف.

أتت تصريحات بن زايد بمناسبة احتفال الإمارات باليوم الوطني الـ 49. وقال إن “هذه المسيرة لن تتوقف…مهما كانت الظروف والتحديات”.

موضوعات ذات صلة

  1. ولي عهد أبوظبي ينعي شقيقه الشيخ سلطان بن زايد

  2. فيديو.. ولي عهد أبوظبي يقلد السيسي وسام زايد

  3. صور.. ولي عهد أبوظبي يقلد السيسي وسام زايد

وأضاف في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الرسمية ” إن الإمارات واجهت مع بقية دول العالم التحديات الصعبة التي سببتها جائحة كورونا ” كوفيد – 19 ” واستطاعت أن تقدم نموذجا فاعلا وإنسانيا، في التعامل مع الجائحة وإدارة آثاالرها وتداعياتها على مختلف المستويات، مع إعطاء الأولوية القصوى لصحة الناس وسلامتهم في كل خطط وإستراتيجيات المواجهة”.

 t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى