- أهم الأخبارعالمي

فيروس كورونا يطال وزيرة الدفاع النمساوية كلوديا تانر

نون-وكالات 

ثبتت إصابة وزيرة الدفاع النمساوية ، كلوديا تانر، بكوفيد -19، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام محلية، حسبما قال المتحدث باسم وزارة الدفاع في النمسا .

وأوضح المتحدث باسم الوزيرة، أن تانر تعمل بشكل جيد في الوقت الراهن. وأنها ستواصل مهام عملها من المنزل.

موضوعات ذات صلة 

  1. 52 إصابة بفيروس كورونا في النمسا وتزايد الحالات في اليابان وبلجيك

  2. أكثر من 9000 إصابة بفيروس كورونا في هولندا و2000 حالة في النمسا

  3. ارتفاع ا عداد الأسرى المصابين بفيروس كورونا في سجن جلبوع الإسرائيلي  إلى 73 مصابا

واستنادا إلى بيانات وزارة الداخلية النمساوية، فإنه تم منذ بداية انتشار الوباء تسجيل 279708 حالات إصابة بفيروس كورونا في البلاد، وتعافى من المرض 216998 شخصا.

وكانت شهدت النمسا، اليوم السبت، تسجيل 52 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد ( كوفيد – 19 ) ، ليصل إجمالي الإصابات إلى17227 إصابة .

وقالت وزارة الصحة النمساوية، في بيانها اليومي، بشأن مستجدات فيروس كورونا: “إن العدد الإجمالي للحالات التعافي بلغ 16175 حالة، فيما بلغ إجمالي الوفيات 688”.
وفي السياق ذاته؛ سجلت اليابان خلال الـ 24 ساعة الماضية، 66 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، ليرتفع عدد الحالات المصابة إلى 17865 حالة.

وقالت وزارة الصحة اليبانية، في بيانها اليومي: “إن عدد الوفيات أرتفع إلى 954 حالة، وذلك بعد تسجيل 17 حالة وفاة جديدة”.
وفي بلجيكا، تم تسجيل 74 إصابة جديدة بفيروس كورنا المستجد (كوفيد – 19)، خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي المصابين بالفيروس إلى 60550 شخصاً.

وذكرت وزارة الخدمات الصحية البلجيكية في بيان؛ إنها سجّلت حالتي وفاة جديدة ليصل إجمالي الوفيات إلى 9697 حالة.

وما يزال لدى النمسا عدد أقل بكثير من حالات الإصابة اليومية مقارنة بجارتين متماثلتين في الحجم، هما سويسرا والتشيك اللتان فرضتا في الآونة الأخيرة إجراءات أكثر صرامة للسيطرة على الإصابات المتزايدة.

وقررت النمسا خفض الحد الأقصى للتجمعات داخل المباني الخاصة إلى ستة أشخاص من عشرة اعتبارا من غد الجمعة، وفيما يتعلق بالتجمعات في الأماكن المفتوحة جعلت الحد الأقصى المسموح هو 12 شخصا.

 t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى