سياحة وطيران

صور.. وزير الطيران المدني يتفقد مشروع أسوار التأمين بمطار القاهرة الدولي

نون – القاهرة – محمد عبدالخالق 

تفقد الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني المصري، اليوم الأحد،  مشروع أسوار التأمين الجديدة المحيطة بمطار القاهرة الدولي. للوقوف على ما تم تنفيذه من أعمال الإنشاء والبناء.

ويأتي ذلك فى إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها وزير الطيران المدني، لمتابعة ما تم تنفيذه من المشروعات الإنشائية التى تقوم بها الوزارة والشركات التابعة.

وقام «منار» بتفقد سور مطار القاهرة علي طريق السويس. حيث تابع الوزير أخر المستجدات الخاصة بإنشاء الأسوار وكاميرات المراقبة وأعمدة الإنارة .

أخبار ذات صلة:

  1. وزير الطيران المدني يلتقي طياري مصر للطيران الجدد

  2. مطار القاهرة الدولي ينفذ تجربة طوارئ تطبيقًا لإجراءات السلامة لمكافحة فيروس كورونا

وخلال الجولة أكد الطيار محمد منار. على أهمية مشروع أسوار التأمين لكافة مداخل ومخارج مطار القاهرة الدولي، وإحاطته بسور تأمينى جديد. والذي يأتي ضمن الأولويات والخطط الاستراتيجية التي وضعتها وزارة الطيران، بما يحقق أعلى درجات التأمين.

وأكد الوزير المصري، على أهمية تزويد الأسوار بالكاميرات الرادارية والوسائل الأمنية الحديثة بما يساهم في تعزيز الإجراءات الأمنية والإحترازية المطبقة بالمطار والسيطرة على جميع منافذ مطار القاهرة.

ووجه الطيار محمد منار، العاملين القائمين على تنفيذ المشروع بضرورة سرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بالمشروع وفقا للجدول الزمني المحدد.

 

 t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى