نون والقلم

عماد يونس يكتب: محمد صلاح.. وثقافة الحوار

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، والمنتخب الوطني أكد خلال حفل تكريمه من اتحاد الكرة أنه يملك ثقافة الحوار وجذب الجماهير دون أن يخسر أحد.

الإعلام الرياضي يجب أن يعود إلى الطريق الصحيح، ويتناسي الميول والانتماءات من أجل نبذ التعصب قبل لقاء الأهلي والزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري باستاد القاهرة بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

جماهير الأهلي والزمالك يجب أن يكون يوم 27 نوفمبر الجاري، لقاء القطبين في نهائي أفريقيا بدايه صفحه جديدة من أجل بحث امكانية عودة الجماهير للمباريات.

عمرو الجنايني هل لجنه الانضباط مخصصة للاعبي الأنديه ومجالس الإدارات فقط. أما أعضاء لجنه إداره شئون الاتحاد ملائكه لاتوقع عليهم جزاءات؟.

ولماذا تم ايقاف كهربا لاعب الأهلي سراً وتم رفع الايقاف سراً؟ ولم يتم عقاب متسبب المشكله «هو علي راسه ريشة» أم فوق القانون أم أنك تدير اللجنه بأسلوب خارج اللوائح والقوانين؟

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه أوضح خلال تصريحاته الصحفيه أن القانون سينفذ ويطبق علي الكل بعد انتهاء أعمال لجان التفتيش المالي علي الأندية، والسؤال هنا هل سيتم الإعلان عن المخالفات داخل الأندية، أم سيتم تجميع مخالفات كل الأنديه والإعلان عنها وكذلك الاتحادات الرياضية؟

أنا مع إعلان مخالفات لجان التفتيش كلها مره واحده حتي لا يعتقد فصيل أنه مستهدف ويكون الكل واحد أمام القانون، لأنه على ضوء المعلومات المتوافرة لدي وجود مخالفات في عدد كبير من الأنديه وبمبالغ كبيرة جدا لدرجة أنه تم توريد مبلغ مالي ما يقرب من 60 ألف جنيه عن جزء من مخالفة واحدة بأحد أندية مصر الجديدة. واعتقد أن لجان التفتيش كشفت الكثير ولا يجب حمايه أحد.

المهندس هشام نصر رئيس اتحاد اليد.. نلاحظ في الفتره الأخيرة أن مجلس إداره الاتحاد يتم إدارته من خارج الاتحاد وهناك أجندة يتم تنفذها حسب رؤيه تفكير شخص واحد.

اتحاد الدراجات برئاسه الدكتور وجيه عزام، يعقد اجتماعات مكثفه مع عدد من ممثلي الوزارات بشان الإعداد لبطوله العالم، ولكن السؤال أين وزارة السياحة من هذا الحدث؟

انتخابات اتحاد الكرة الطائرة أخدت منعطف خطير جدا. وأصبح شعارها الضرب تحت الحزام وبصورة سيئة وخاصة أنها بين أبناء لعبه واحدة، ولكن المصالح الشخصيه تطغي علي كل شئ وننتظر موقف لجنه إداره اللعبه من الطعون.

عبد الحميد بسيوني، المدير الفني السابق لنادي الجيش بصمتك واضحه جدا خلال الموسم الماضي وننتظر منك الكثير في القادم خاصة أنك موهوب فنياً.

خالد عيد المدير الفني للمحلة من الواضح أنه لن يستعين خلال الموسم برديف الممتاز وسوف يكتفي بلاعبي دور الدرجه الأولي.

للمزيد من مقالات الكاتب اضغط هنا
 t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى