- أهم الأخباراخترنا لكنجوم وملاعب

تعرف على مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الجمعة، العديد من اللقاءات الهامة على مختلف ملاعب العالم، أبرزها مباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي.

أخبار ذات صلة
الاتفاق والهلال

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم والقنوات الناقلة

يلتقي فريق ضمك مع نظيره الفيصلي، في تمام الساعة الثانية وخمسة وثلاثون دقيقة مساء، بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة وخمسة وثلاثون دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على  قناة  KSA Sports 3 HD .

وتأتي مباراة الاتفاق والهلال، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة KSA Sports 1 HD .

أما فريق الباطن فيلتقي نظيره أبها، في تمام الساعة الرابعة وخمسة وأربعون دقيقة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة  KSA Sports 4 HD .

وتُقام مباراة الاتحاد والتعاون، في تمام الساعة السادسة وخمسة وأربعون دقيقة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة  KSA Sports 3 HD  .

ساوثهامتون ونيوكاسل يونايتد

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم والقنوات الناقلة

يلتقي فريق برايتون مع نظيره بيرنلي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة  beIN Sports HD 2 .

أما ساوثهامتون فيلتقي نيوكاسل يونايتد، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 2 .

مواعيد مباراة الدوري الإسباني اليوم والقنوزات الناقلة

تُقام مباراة إلتشي وسيلتا فيجو، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 3 .

ساسولو و أودينيزي

موعد مباراة الدوري الإيطالي اليوم والقنوات الناقلة

يلتقي فريق ساسولو مع نظيره أودينيزي، في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباارة على قناة  beIN Sports HD 4 .

 

 t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى