- أهم الأخباراخترنا لكنجوم وملاعب

تعرف على مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الجمعة، العديد من المباريات على مختلف ملاعب العالم، والتي يرتقبها عشاق كرة القدم، من أبرزها لقاء الأهلي المصري مع نظيره الوداد المغربي في مباراة إياب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

مواعيد مباريات دوري أبطال أفريقيا اليوم والقنوات الناقلة

يلتقي فريق الأهلي مع نظيره الوداد، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORT HD 7.

موعد مباراة الدوري الإنجليزي اليوم والقنوات الناقلة

تقام مباراة أستون فيلا وليدز يونايتد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORT HD 2.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم والقنوات الناقلة

تأتي مباراة إلتشي وفالنسيا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة ععلى قناة beIN SPORT HD 3.

موعد مباراة الدوري الإيطالي اليوم والقنوات الناقلة

تقام مباراة ساسولو وتورينو في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة  beIN SPORT HD 4

موعد مباراة الدوري الألماني اليوم والقنوات الناقلة

يلتقي فريق شتوتجارت مع نظيره كولن في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة BT SPORT 2

موعد مباراة الدوري الفرنسي اليوم والقنوات الناقلة

تقام مباراة ستاد رين ضد أنجيه في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة  beIN SPORT HD 6

 مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم والقنوات الناقلة

يلتقي فريق القادسية مع نظيره ضمك في تمام الساعة الخامسة إلا ثلث مساء بتوقيت القاهرة، السادسة إلا ثلث بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة السعودية الرياضية.

أما فريق الرائد فيلتقي نظيره الشباب في تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة السعودية الرياضية.

وتقام مباراة الفيصلي والباطن في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة السعودية الرياضية.

 

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولي

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى