اخترنا لكدوشة فنية

راتب وبدراوى يطلقان مبادرة للتسامح والمعرفة على المحور غدا

نون 

يستضيف الدكتور حسن راتب غدا الجمعة في حلقة خاصة من برنامج «شخصبات في حياتي» فى العاشرة مساء غدا الجمعة على شاشة المحور ، الأستاذ الدكتور حسام بدراوي.

يتحدث خلال الخلقة الدكتور بدراوي عن حياته الأسرية وأصحاب الفضل عليه في مسيرته العملية وعن العديد من الأشخاص الذين أثروا في حياته وتأثر بهم، كما يتحدث عن العديد من القضايا الملحة وخاصة استراتيجية التعليم وإدارته الرقمية والانترنت والكمبيوتر وكيفية بناء الشخصية السوية والقدرة على التنافس وأهمية التعليم والإعلام والثقافة في نجاح المجتمع والدفع بعجلة الإنتاج إلى الأمام.

من جانبه وصف الدكتور حسن راتب، ضيفه في الحلقة الدكتور حسام بدراوي بأنه رجلا من أخلص الرجال وجزء من التاريخ المعاصر، مؤكدا أنه ليس صديق عادى، وتناقشنا في العديد من المحافل الثقافية المختلفة كنا نتفق فى النهاية مهما اختلفنا في طريقة التفكير، وأنه على دراية بالعديد من العلوم والثقافات ونستقي منه منابع الفكر ، وانا سعيد بأن د. حسام بدراوى صديق في حياتي.

وفي سياق متصل عبر الدكتور حسام بدراوي عن سعادته بالتواجد كضيف على صديقه الدكتور حسن راتب الذي له علم ولغة عربية رائعة، مؤكدا أنه يسعد ودائما بالتواصل معه.

الدكتور فؤاد بدراوي

وكشف « بدراوى» أن قناة المحور مرت بالعديد من التغييرات على مدار 20 سنة ولكنها مستقرة وثابتة وهناك العديد من القنوات اختفت وتغير رؤساء القنوات.

ويتطرق الدكتور حسن راتب خلال الحلقة حول قناة المحور وسر استمراريتها بقوة على الساخة الإعلامية ختى الآن، وسر نجاحها وتفوقها، كما يتطرق الحديث عن جامعة العريش والخدمات الكبيرة التي تقدمها لأهالي العريش ورسالة الجامعة السامية في خدمة العلم والطلاب وتقديمها للعديد من التيسيرات والمنح المجانية لأهالي العريش تيسيرا على أولياء الأمور والطلاب.

الدكتور حسن راتب

ويتحدث الدكتور حسام بدراوي عن العديد من الجوانب الخفية في حياته وأهم الأشياء التي تجلب له السعادة ومنها القرأة وعشقه للنادي الأهلي وعبد الوهاب وأم كلثوم، ويوجه بدراوي العديد من النصائح لتلاميذه والتي ترتكز على مجموعة من القيم في الرحمة والعدالة والدقة.

يذكر أن برنامج «شخصيات في حياتي» يذاع في العاشرة مساء غدا الجمعة ويعاد في الخامسة مساء السبت على شاشة قناة المحور.

 

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولي

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى