- أهم الأخبارنجوم وملاعب

بعد عودته من ريال مدريد .. جاريث بيل يخوض تدريبه الأول مع توتنهام

شارك جاريث بيل في تدريبات فريقه الجديد توتنهام، اليوم الأربعاء، للمرة الأولى منذ انضمامه إليه، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وبيل قادمًا من فريق ريال مدريد الإسباني، بعد تعافيه من الإصابة العضلية، التى تعرض لها خلال معسكر منتخب بلاده الشهر الماضي.

إعارة بيل

وكان بيل قد عاد لفريقه السابق توتنهام، خلال الميركاتو الصيفى الماضى، على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، قادمًا من ريال مدريد.

ونشر الحساب الرسمى لتوتنهام، عبر موقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، صورًا للمشاركة الأولى للنجم الويلزى فى تدريبات فريق السبيرز، بعد تعافيه من الإصابة العضلية، التى عانى منها خلال الفترة الأخيرة.

بيل يبتسم

وظهرت الابتسامة على بيل فى تدريبات توتنهام، بحضور المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو، الذى قاد مجموعة اللاعبين المتواجدين، فى غياب بعض النجوم الأخرى، المتواجده مع منتخبات بلادها.

وعاد بيل إلى الفريق اللندني حيث أمضى ست سنوات ممتازة بين عامي 2007 و2013 وبرز كنجم حقيقي، وسيدفع توتنهام جزءًا كبيرًا من أجر بيل البالغ 650 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

ومن المنتظر أن يتقاضى بيل أكثر من 13 مليون جنيه إسترليني كراتب لمدة موسم واحد، وأصبح بيل من اللاعبين المفضلين في توتنهام حيث سجل 56 هدفًا وقدم 58 تمريرة حاسمة في 203 ظهور.

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. يوفنتوس يبدأ مشواره في الدوري الإيطالي بثلاثية نظيفة على سامبدوريا
  2. فيديو.. نابولي يفوز على بارما بثنائية نظيفة في الدوري الإيطالي
  3. التعادل السلبي يحسم لقاء روما وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي
  4. فيديو.. إنتر ميلان يتغلب على أتلانتا في الدوري الإيطالي

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى