دوشة فنية

انطلاق فعاليات معرض عمان الدولي.. غدًا

تنطلق فعاليات معرض التعليم العالي والتدريب وفرص الوظائف، الذي تنظمه شركة النمر للمعارض بعنوان “معرض ايديوتراك عمان 2015″، غدا الإثنين بمركز عمان الدولي للمعارض، ويستمر ثلاثة أيام.

وسيوفر المعرض الذي تشارك فيه أكثر من 180 شركة ومؤسسة جسراً مباشراً ومنصة مثالية للجامعات المحلية والأجنبية الرائدة ومؤسسات التدريب للتواصل والتفاعل مع الطلاب وأولياء الأمور والتنفيذيين المهتمين بمختلف مستويات التعليم والتدريب، حيث سيقدم المعرض فرصا جيدة للتعرف على مقدمي التعليم العالي والتدريب لتعزيز حضورهم في مجال التعليم الحيوي بالسلطنة.

ويتضمن المعرض جناحاً خاصاً لخدمة الباحثين عن العمل يتيح لهم فرص الالتقاء بمسؤولي الموارد البشرية من مختلف القطاعات الصناعية والمؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص التي تقدم فرص التدريب على رأس العمل وفرص الوظائف للمرشحين المحتملين.

كما يتضمن جناحاً خاصاً للمؤسسات المصرفية والمالية يتم خلاله توفير فرص العمل في القطاع المالي والمصرفي وللعمل كرواد أعمال ، حيث يمكنهم الحصول على المعلومات المتعلقة بالتمويل لبدء أعمالهم التجارية الجديدة وكذلك لتلبية الاحتياجات المالية للأعمال الحالية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى