- أهم الأخباراخترنا لكنجوم وملاعب

فيديو.. تعرف على رسالة محمد صلاح إلى زعماء العالم في الأمم المتحدة

 نون وكالات

وجه اللاعب الدولي المصري، محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، رسالة إلى زعماء دول العالم بمقر الأمم المتحدة، بشأن ضرورة الاهتمام بتعليم اللاجئين.

وقال محمد صلاح، الذي اختارته الأمم المتحدة مؤخرا سفيرا لبرنامج تعليم اللاجئين في مختلف دول العالم: «دعونا نتأكد من أن جميع الأطفال بمن فيهم اللاجئون يمكنهم الذهاب إلى المدارس وتحقيق أحلامهم».

وأضاف نجم ليفربول «لقد عانى الأطفال اللاجئون الأمرين، ولكنهم ما زالوا يتحلون بالقوة بشكل مذهل من أجل تحقيق أحلامهم حالهم كحال كل الأطفال».

أخبار ذات صلة:

  1. ننشر تفاصيل حادثة محمد صلاح بسيارته وكيف تمت عملية الانقاذ
  2. فيديو.. ليفربول يفاجئ محمد صلاح بهدية سارة  
  3. شاهد ماذا فعل محمد صلاح مع عارضة أزياء بريطانية
  4. تعرف على رسالة لوفرين إلى محمد صلاح بعد رحيله عن ليفربول

وصرح صلاح بأنه تحدث مع أربعة طلاب يدعون باسيفيك ولويل وسلامة وفاتنة، «وهم يمثلون ملايين الشباب الذين يعيشون في مخيمات اللاجئين في إفريقيا».

واستطرد: «لقد ألهمني هؤلاء الشباب الأربعة وبثوا الأمل في نفسي، لقد شاركونا أحلامهم المستقبلية وتحدثوا معي عن أهمية التعليم بالنسبة لهم».


وأضاف النجم المصري:« أدى حصولهم على سبل التكنولوجيا والإنترنت إلى إحداث تغيير في فصولهم الدراسية، وأريد أن أضمن حصول الأطفال الآخرين في مخيمات اللاجئين على نفس الفرص، خاصة أننا نواجه الآن فيروس كورونا، والتعليم هو كل شيء بالنسبة للأطفال اللاجئين ولا يجب إهماله».

 

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى