اخترنا لكنجوم وملاعب

فيديو.. الدحيل يفوز على بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا

نونوكالات

فاز فريق الدحيل القطري على نظيره بيرسبوليس الإيراني بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على أرضية ستاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

وسجل هدف المباراة الوحيد المعز علي في الدقيقة 60 من ركلة جزاء.

جاءت بداية المباراة هادئة بين الفريقين، وانعدمت الفرص الحقيقية لتهديد المرميين في البداية، وجاءت أول محاولة لمصلحة الدحيل بتسديدة من إدميلسون جونيور في الدقيقة 19 لم يجد حارس فريق بيرسبوليس صعوبة في السيطرة عليها.

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. التعادل يحسم لقاء النصر والسد في دوري أبطال آسيا
  2. شباب الأهلي دبي يتعادل سلبيا مع باختاكور الأوزبكستاني في دوري أبطال آسيا
  3. فيديو.. الشرطة العراقي يتأهل لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا
  4. الهلال السعودي يتأهل لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا
  5. فيديو.. برسبوليس يتغلب على التعاون في دوري أبطال آسيا

واستمرت المباراة بذات النسق الحذر من جانب الفريقين، وبالرقابة المفروضة على مفاتيح اللعب في الفريقين، مما جعل اللعب ينحصر وقتاً أكثر في وسط الملعب، وبمرور الوقت ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبدأ الدحيل الشوط الثاني، ضاغطاً بغية تسجيل هدف التقدم فضاعت له أكثر من فرصة أبرزها رأسية المعز علي في الدقيقة 56 والتي مرت أعلى العارضة، وتسديدة دودو التي اصطدمت بأحد مدافعي بيرسبوليس ومرت إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 58 حصل الدحيل على ركلة جزاء ارتكبت مع إدميلسون، قام بتنفيذها المعز علي ليضعها على يمين حارس المرمى حامد لك في المرمى.

ضغط الفريق الإيراني بحثاً عن هدف التعادل، ليتراجع لاعبو الدحيل إلى منطقتهم، وينجحوا في المحافظة على هذا التقدم حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز الفريق بهدف دون مقابل لبيرسبوليس.

بهذه النتيجة يرفع الدحيل رصيده إلى 9 نقاط، ويظل بيرسبوليس عند 7 نقاط.

 

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى