- أهم الأخبارعالمي

مع اقتراب معركة الانتخابات الأمريكية .. ترامب يفقد علاقته بأصدقائه

نون وكالات

أثرت معركة الانتخابات الأمريكية مع اقتراب انطلاقها في 3 نوفمبر المقبل علي شعبية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ، بدأت وسائل إعلام غربية ملاحقة ترامب بالانتقادات والاخطاء التي تعود إلى سنوات مضت.

واشتدت المنافسه من حدتها بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والمرشح الديمقراطي للرئاسة جو بايدن، حيث يحاول الطرفان استغلال أزمة كورونا الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية قبل انطلاق ماراثون الانتخابات، وفي وقت سابق اتهم المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية بايدن منافسه الرئيس دونالد ترامب بالفشل في إدارة أزمة جائحة كورونا، بما يجعله غير مؤهل أبدًا لتولي رئاسة البلاد.

أخبار ذات صله:

  1. ديفيد كاميرون يحذر من تولي ترامب الحكم أربع سنوات اضافية
  2. ترامب: اليوم يملك الجميع حق زيارة المقدسات في إسرائيل والصلاة في الأقصى
  3. ترامب: اليوم يملك الجميع حق زيارة المقدسات في إسرائيل والصلاة في الأقصى

ويبدو أن هذه الاتهامات التي يواجهها ترامب  أثرت علي علاقته بالمقربين له حتي أعلن صباح اليوم الجمعه أنه فقد جميع أصدقائه بسبب انتخابه لأعلى منصب في البلاد، وحل مكانهم أعضاء الكونغرس، واشتكى ترامب أيضا من أنه لم يعد بإمكانه الجلوس وتناول الشراب مع أصدقائه، على الرغم من  تحفظه بأنه لا يتعاطي الكحول.

وحسب موقع روسيا اليوم الأخباري، قال ترامب في اجتماع مع الناخبين في ولاية ويسكونسن: “لقد فقدت كل أصدقائي بسبب هذا المنصب. كان لدي أصدقاء (يقولون) مرحبا دون، هيا نمضي لتناول العشاء، (فأرد) حسنا، نعم، ريتشارد، سأذهب… مرحبا دون، هيا بنا نمضي إلى مكان ما. حسنا لاري، أراك لاحقا في المطعم بنيويورك… كانت لدينا أحاديت رائعة، لا يجب أن تعرفوا ما تحدثنا عنه، فهذا ليس من شأنكم. لكننا كنا نشعر بالارتياح”.

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى