نون والقلم

عماد يونس يكتب: موقف طلعت.. وشخصية عزمي مجاهد

♦  عزمي مجاهد رفيق العمر.. رسالتي لك بعد فراقك أن الجميع لن ينسى شخصيتك المبتسمة وضحكتك التي كانت تخفف أشد الأزمات.. كنت تخدم خصومك وقت المحن ولا تنتظر منهم شيئاً.. وفي المواقف الصعبة تكون أول من يساند.. عرفتك على مدار 34 عاماً وأشهد أنك لم تحمل أي كراهية لأحد وتسعى لخدمة الكبير والصغير.. رحمك الله يا أبو أمير.

♦ طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري رفض كافة محاولات تخفيف أزمة نور السيد لاعب فريقه وتمسك بإيقافه لنهاية الموسم.. تصرف يدل أن طلعت مدرب كبير ليس فقط بقدراته داخل الملعب ولكن خارج الملعب أيضاً.

♦  المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أدار أزمة هروب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني بحكمة وإتزان.. ولو أدار كل معاركه بهذا الشأن سينتصر دائماً.

♦ كارتيرون نجح مع الزمالك وكانت له بصمة واضحة في تصعيد الناشئين لم يفعلها مدرب أجنبي قبله سوى الهولندي رود كرول.. أعتقد أنه سيندم على ترك الزمالك.

♦ ضياء السيد المدرب العام الأسبق للمنتخب.. لا أعلم لماذا لا يستفيد النادي الأهلي من خبراته وقدراته التدريبية العالية؟

 محمد صلاح.. نرفع له القبعة على دعمه الرائع لمؤمن زكريا نجم الأهلي الذي يمر بمحنة صحية واحتفاله بنفس طريقته (شابوه)

♦ أحمد مرعي المدير الفني لفريق كرة السلة بنادي الاتحاد يستحق تجديد عقده فهو نجم الموسم وأعاد الاتحاد لعرش كرة السلة باقتدار.

♦ يتردد أن أحد أعضاء اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة يتقاضى 3 آلاف جنيه عن كل جلسة يحضرها رغم عدم قانونية اللجنة كما أنه لم يكن يوماً لاعباً بالدرجة الأولى أو الثانية بأي فريق.. أتمنى أن يفتح الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة التحقيق في الأمر.

♦  أحمد كشري مدرب أسوان ظهرت بصماته سريعاً ولو استمر مع الفريق بالموسم الجديد سيصبح الحصان الأسود للدوري.

♦  المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية.. لماذا لم يتم حل بعض مجال إدارات الاتحادات التي صدر ضدها أحكام من لجنة فض المنازعات واكتفى بحل اتحاد الطائرة فقط؟ الباقي على رأسه ريشة.

♦ اللواء أحمد الفولي رئيس الاتحاد الإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو.. نسأل الله شفائه من الوعكة الصحية التي تعرض لها.

للمزيد من مقالات الكاتب اضغط هنا
t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى