نجوم وملاعب

سيتي كلوب تتيح لزبنائها خدمة ضمان في مواجهة كورونا

نون ـ القاهرة

أطلقت مجموعة سيتي كلوب، المتخصصة في الرياضة، خدمة ضمان الاشتراك، حيث يتيح هذا الضمان للزبائن اشتراك مضمون كيفكما كانت فترة الإغلاق المؤقت لسيتي كلوب.
كما يمكن للأشخاص المصابين بكوفيد 19، الذين لم يعد بإمكانهم الولوج إلى النادي من استرداد اشتراكهم بشكل كلي .

وباء كوفيد 19 المنتشر في جميع أنحاء العالم، يذكرنا كل يوم بمدى أهمية العناية بالصحة والجسم، ومع ذلك فالكل يعلم أن كورونا لا تعتبر المرض الوحيد الموجود، بل نجد على رأس القائمة أمراض القلب، والأوعية الدموية، والكوليسترول، والسمنة، ومرض السكري، والتعب المزمن.

وتعتبر الرياضة علمياً وعالمياً واحدة من أبسط وأنجع الوسائل للحماية من كل هذه الأمراض أو التقليل من انتشارها أو تطورها على الأقل، فرغم أن الرعاية من اختصاص العاملين في القطاع الصحي بالدرجة الأولى.

والوقاية هي مسؤولية من خلال احترام الإجراءات الاحترازية الموصى بها، ولكنها أيضًا مسألة فردية متعلقة باعتماد أسلوب حياة صحي.
أخبار ذات صلة:

  1. سيتي كلوب تفتتح أكبر نادي في إفريقيا بمنطقة ليساسفة بالدار البيضاء
  2. «سيتي كلوب» يبتكر خدمات جديدة في عالم الرياضة خلال فصل الصيف
  3. سيتي كلوب تسجل رقما قياسيا وتتجاوز المليون معجب على فيسبوك  
  4. كلوب: مانشستر سيتي المرشح الأقوى فى بطولة دورى أبطال أوروبا
  5. فيديو.. كلوب يتوج بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي

وابتداء من 26 أغطس الجاري، يتعهد سيتي كلوب، بالعمل اتجاه مشتركيه في مجالات، تعزيز الدفاعات المناعية، واكتشاف مجددا أن الرياضة هي الصحة من خلال إطلاق ضمان اللياقة البدنية كوفيد-19.

ويتكون الضمان من التزامين هما : في حال إغلاق الأندية يتعهد سيتي كلوب، بتمديد الاشتراك لمدة تعادل مدة الإغلاق، كذلك إذا أصيب أحد المشتركين بفيروس كوفيد-19، خارج أو داخل نوادي المجموعة، فإن سيتي كلوب، يتعهد بتعويض اشتراكه.

ويتم تقديم الضمان للأعضاء الحاليين والاشتراكات الجديدة، والذي يتم اقتراحه بسعر 450 درهم لأي تسجيل جديد، كما سيكون متاحا حتى 30 شتنبر المقبل.

ويلتزم سيتي كلوب، بالحفاظ على شروط النظافة الصارمة في جميع أنديته بروتوكولات، مدعمة لضمان ممارسة رياضية هادئة وآمنة لمشتركيه، مع التقيد الصارم بجميع الإجراءات الاحترازية، والتباعد الجسدي، وجميع الإجراءات الصحية اللازمة

 

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى