سيارات وتكنولوجيا

أڤيڤا تستضيف فعالياتها الافتراضية الثانية لمناقشة الحلول التقنية المرنة

نون ـ دبي
أعلنت شركة أڤيڤا، الرائدة عالميًا في البرمجيات الهندسية والصناعية، عن قائمة المتحدثين خلال فعاليتها الافتراضية الثانية للعملاء ضمن فعاليات أڤيڤا الرقمية العالمية، والتي تعقد يومي 25 و 26 أغسطس 2020.
وتستهدف الفعالية كافة العاملين في القطاع بما فيهم المدراء التنفيذيون ورؤساء الأقسام والمدراء وغيرهم من المهتمين بالحلول التقنية المبتكرة للمرونة التنظيمية للمباني ووضع أسس التحول الرقمي.

وتدور الفعالية القادمة حول مفهوم “الفرص المرنة لإعادة التواصل بين العالم”، ويشارك فيها نخبة من المتحدثين الذين يقدمون عددًا من العروض التقديمية المميزة، ومنهم كريغ هايمان، الرئيس التنفيذي لشركة أڤيڤا، وشاغلايان أركان، نائب الرئيس لقطاعات التصنيع لدى مايكروسوفت.
أخبار ذات صلة:

  1. أڤيڤا تطلق تطبيقًا ذكيًا لتحسين العمليات الصناعية بتقنيات الذكاء الاصطناعي
  2. أڤيڤا تحقق الصدارة في إدارة أداء الأصول للعام 2020
  3. لجنة التحول الرقمي السعودية: مؤشر النضج للخدمات الحكومية يتخطي الـ73%
  4. إلى أي درجة نحن آمنون أو معرضون للخطر إلكترونيًا؟
  5. غدا.. انطلاق فعاليات قمة الرياض العالمية للصحة الرقمية

كما يتحدث دارين مارتن، المدير التنفيذي للتكنولوجيا في مجموعة وود غروب، وديرك هورباخ، النائب الأول للرئيس لمنتجات الغسيل والعناية بالمنزل في شركة هنكل، وسيباستيان إيفن، رئيس التقنيات الرقمية للتصنيع لدى نستله للمشروبات وغيرهم.
ويختتم يوما الفعالية بجلسة نقاش تفاعلية تشارك فيها نخبة مميزة من خبراء أڤيڤا والخبراء من القطاع الصناعي. تركّز جلسة النقاش في نهاية اليوم الأول على التوأمة الرقمية بين الهندسة والعمليات التشغيلية، فيما تناقش جلسة اليوم الثاني كيفية إشراك قوة العمل المستقبلية. كما يعود معرض أڤيڤا الرقمي العالمي للفعالية.


t
–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى