- أهم الأخباراخترنا لكالبرلمان العربي

برلماني: تفويض المصريين بالخارج للسيسي رسالة جديدة لوحدة الشعب  

نون القاهرة   

أكد البرلماني المصري، محمد الكوراني، اليوم الخميس، على أن تفويض المصريين بالخارج للرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة جديدة على التفاف الشعب خلف القيادة السياسية الحكيمة.

ووجه عضو مجلس النواب المصري، تحية من القلب لـ 10 مليون مصري بالخارج بمختلف دول العالم بعد الإعلان الواضح والصريح والحاسم من جميع أبناء الدولة المصرية في الخارج تفويض الرئيس عبد الفتاح السيسي، في اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الأمن القومي المصري، مؤكدين على ثقتهم التامة في قدرة الجيش المصري في دحر الجماعات المتطرفة التي تسعي إلى زعزعة أمن واستقرار المنطقة.

وأشاد « الكوراني » بدور السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، في التفاف المصريين بالخارج خلف القيادة الحكيمة للزعيم البطل الرئيس عبد الفتاح السيسي، وخلف قواتنا المسلحة المصرية الباسلة والشرطة الوطنية وجميع مؤسسات الدولة، بعد نجاحها الحقيقي باحترافية ومهنية في تنفيد التكليفات الرئاسية بشأن جميع القضايا التي تتعلق بالمصريين بالخارج.

أخبار ذات صلة:

  1. النواب المصري يفوض السيسي لحماية الأمن القومي
  2. المهن الموسيقية تفوض السيسي للدفاع عن الحقوق المشروعة للشعب المصري
  3. حزب الوفد المصري: تفويض مجلس النواب بالإجماع للرئيس تأكيدًا لثقة الشعب
  4. السيسي: استقرار ليبيا من أولويات الأمن القومي المصري

وكان رموز وقيادات الجاليات المصرية بالخارج وبمختلف دول العالم قد أعلنوا تأييدهم التام لتفويض الرئيس السيسي في اتخاذ جميع الإجراءات لحماية الأمن القومي المصري مؤكدين أن التدخل التركي في الشأن الليبي هو عبارة عن احتلال عثماني جديد، فلا يُخفي رجب طيب أردوغان، طموحه في السيطرة على مقدرات الشعب الليبي، مشيرين إلى أن كل هذه المحاولات عبارة عن محاولات استعمارية جديدة وطالبوا من جميع الدول العربية بالتضامن مع الموقف المصري المشرّف لمنع انتشار الإرهابيين داخل المنطقة العربية.

وأكدوا أن مصر ستسحق كل من تسول له نفسه المساس بأمنها القومي، ولن تتهاون مع أي قوى خارجية تُهدد الأمن القومي الليبي الذي يُعد جزءًا لا يتجزأ من الأمن القومي المصري.

وأشاروا إلى أن تحركات أردوغان في المنطقة تستهدف خراب وتدمير المنطقة العربية وسرقة ثرواتها وخاصة الدولة الليبية الشقيقة موضحين أن تفويض البرلمان للرئيس السيسي باتخاذ جميع ما يلزم من إجراءات للحفاظ على الأمن القومي المصري ينبع من المسئولية التي تقع على عاتق البرلمان لحماية الدولة المصرية من أي خطر يُهدد حدودها وأمنها القومي وهو قرار تاريخي كنا نتوقعه من البرلمان في تلك الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد والتي تستلزم مساندة وتكاتف الجميع.

وشددوا على أن هذا الوقت لا مجال للحياد فيه، فالحياد في قضايا الوطن وبخاصة وقت الشدائد خيانة للوطن، مشيرين إلى أنه يجب أن نقف صفًا واحدًا خلف قائدنا البطل الرئيس عبد الفتاح السيسي وخلف قواتنا المسلحة الباسلة بلا أدنى مواربة ولا تردد وبلا أي حسابات سوى ما تمليه المصلحة العليا للوطن على أبنائه الشرفاء.

 

 t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى