- أهم الأخبارالأخبار

قوات الاحتلال تأسر 18 فلسطينيا وتداهم عددا من المنازل في الضفة الغربية

نون ـ وفا

داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، عددا من مدن وقرى الضفة الغربية، في الساعات المبكرة من صباح اليوم الخميس، كما أسرت 18 فلسطينيًا، من محافظات مختلفة.

وأوضحت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا، أن قوات الاحتلال أسرت مواطنين من قرية بيت عنان، شمال غرب القدس المحتلة، وهما: معاذ المطري، ومحمد عبيد المطري، بعد ان داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما.

وأضافت الوكالة: “اختطفت قوة إسرائيلية خاصة، الليلة الماضية، الفتى عمر احمد خليل محمود من العيسوية من بلدة العيسوية، كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب رامي غيث من بلدة سلوان، عقب اعتداء مجموعة من المستوطنين عليه أثناء تواجده قرب حائط البراق في القدس”.
أخبار ذات صلة:

  1. الاحتلال الإسرائيلي يعترف بوقوفه خلف تفجير منشأة الطاقة النووية بإيران
  2. قوات الاحتلال تأسر 19 فلسطينيا من الضفة الغربية
  3. الاحتلال الإسرائيلي: صحراء النقب مكاننا المناسب لتطوير استخباراتنا العسكرية
  4. قوات الاحتلال تأسر 19 فلسطينيا من الضفة الغربية
  5. تحذيرات دولية لإسرائيل من ضم أراضي الضفة الغربية المحتلة

واستكملت: “في قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبد الرحمن محمود حنيني (28 عاما)، بعد أن داهمت منزله في المدينة وفتشته”.

أما في رام الله، فقد أسر الاحتلال ثلاثة مواطنين، وهم: جمال الطويل من حي ام الشرايط، وحسين أبو كويك من مخيم الأمعري في البيرة، والطالبة في جامعة بيرزيت ربى عاصي، من بلدة بيتونيا غرب رام الله.

ووفي السياق ذاته عمد الاحتلال إلى أسر مواطنين، وهما: وجدي نايف جردات (24 عاما) من بلدة سعير شرق الخليل، ومحمد صلاح القواسمة من مدينة الخليل.

كما أسرت قوات الاحتلال مواطنين من البلدة القديمة من مدينة الخليل، وهم سعيد نضال العويوي، وشقيقه سعد، بعد ان داهمت منزليهما وفتشتهما.

كما أسرت الشاب محمد فلاح عويس من مخيم جنين على حاجز عسكري جنوب المدينة، أثناء عودته قادما من رام الله، من جينين.

وأسرت قوات الاحتلال، خمسة أسرى محررين من مدينة جنين وبلدة ميثلون، وهم: عبد الله عيف زكارنة، وبسام أبو علي، وعلم مساد، ومازن محمد سعيد زريقي من مدينة جنين، والأسير المحرر ماجد حافظ نغيرات، الذي يعمل رئيسا لقسم الصحة في بلدية ميثلون، بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها.


t
–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى