سياحة وطيران

مصر للطيران تتسلم طائرتين جديدتين من طراز إيرباص A320Neo

نون القاهرة –  محمد عبدالخالق  

استقبل مطار القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء، طائرة مصر للطيران السادسة الجديدة بحروف تسجيل SU-GFO من طراز إيرباص A320neo قادمة من مصنع شركة إيرباص العالمية في مدينة تولوز بفرنسا والتي تعد الطائرة  الثانية من نفس الطراز التي تتسلمها الشركة الوطنية خلال شهر يوليو الحالي .

وصرح الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران قائلا تعد هذه الطائرة السادسة من طراز الايرباص A320Neo من إجمالي 8 طائرات متعاقد عليهم من نفس الطراز يصل جميعهم خلال العام الجاري .

أخبار ذات صلة:

  1. صور.. مصر للطيران تتسلم الطائرة الخامسة من طراز إيرباص A320Neo   
  2. مصر للطيران تهدي اثنين من عملائها تذاكر مجانية لعيد ميلادهم
  3. مصر للطيران تُسير رحلاتها إلى أكثر من ٢٩ نقطة مباشرة اعتبارًا من ١ يوليو القادم

وأضاف زكريا إلتزامنا بإستلام الطائرات الجديدة يؤكد على اصرار الشركة على تحدي كل الظروف ومواصلة استراتيجيتها وهو ما تعمل عليه مصر للطيران في الفترة الاخيرة ، فنحن ملتزمون بتقديم وتعزيز الخدمة المتميزة للعملاء من خلال إنضمام أحدث الطائرات ذات مستويات الراحة والرفاهية العالية .

 وأضاف الطيار عمرو أبوالعنيين رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن هذا الطراز ذات المدي المتوسط يخدم شبكة مصر للطيران ويعزز من قدرتها التنافسية  لمايتمتع به من كفاءة  واقتصاديات  في التشغيل ونحن سعداء بأننا من أول الشركات في المنطقة التي تعاقدت عليه مع شركائنا في الصناعة .

وكان في استقبال الطائرة الجديدة بمطار القاهرة الطيار عمرو أبو العينين رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية والطيار حسن منير مساعد حسن منير مساعد رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية ولفيف من قيادات مصر للطيران.

 

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى