حوادث

انتحار 3 شبان ومحاولة لفتاة في قطاع غزة في أقل من يوم

نون ـ وفا

أقدم ثلاثة شبان، من قطاع غزة، على الانتحار، خلال الـ24 ساعة الماضية، فضلا عن محاولة فتاة التخلص من حياتها.
وقال مراسل وكالة الأنباء الفلسطينية، وفا: “إن مصادر طبية في غزة، بينت وفاة الشاب أيمن الغول من مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، عقب إلقاء نفسه من الطابق الخامس”.

وأضافت المصادر الطبية: “كما أقدم الشاب سليمان العجوري (23 عاماً) على إطلاق الرصاص على رأسه، الليلة الماضية، داخل منزله بمنطقة أبراج الشيخ زايد في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، نتيجة الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها”.

كما أعلنت السلطات الطبية، اليوم السبت وفاة الشاب إبراهيم ياسين (21 عاما)، متأثرا بجروح أصيب بها إثر إحراق نفسه، قبل أسبوع، في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة، لذات السبب الذي أودى بحياة الاثنين الآخرين.
أخبار ذات صلة:

  1. ابتداءً من الثلاثاء المقبل.. افتتاح معبر رفح لعودة العالقين لقطاع غزة
  2. مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع السلال الرمضانية في قطاع غزة وباكستان والسودان
  3. فيديو.. عاطلون يحاولون اقتحام البرلمان التونسي ويهددون بالانتحار الجماعي
  4. فيديو.. اليوم العالمي للصحة النفسية.. الاكتئاب وراء انتحار 800 ألف حالة سنويا
  5. صور.. محاولة فاشلة للانتحار في السعودية

وسجلت السلطات، محاولة انتحار لإحدى الفتيات تبلغ من العمر 18 عاما، في مدينة خان يونس جنوب القطاع، بسبب مشاكل عائلية، عبر تناول حبوب دواء متنوع وأدوية خاصة بأمراض الاضطراب والقلق النفسي، ووصفت حالتها بالمتوسطة.

يذكر أن مراكز حقوقية، قد حذرت على مدار الفترة الماضية من سوء الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الخطيرة التي يعاني منها أهالي القطاع، ومن ضمنها وقوع أكثر مم النصف تحت خط الفقر، وانعدام الأمن الغذائي بين الأسر بنسبة تصل إلى 73%.

كما دعت المنظمات الحقوقية المجتمع الدولي إلى الضغط على الاحتلال الإسرائيلي، لرفع الحصار المفروض على القطاع، محذرة مم تفاقم الأوضاع الإنسانية لأهل غزة.


t
–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى