- أهم الأخبارنجوم وملاعب

فيديو.. رونالدو وديبالا يقودان يوفنتوس للفوز على جنوي

  نون رويترز  

أخبار ذات صلة

قاد هدفا كريستيانو رونالدو الصاروخي، وباولو ديبالا، فريقهما يوفنتوس للفوز على نظيره جنوي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب لويجي فيراريس، ضمن منافسات الأسبوع الـ29 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

فاز يوفنتوس 3-1 على جنوة المتواضع يوم الثلاثاء ليحافظ على فارق النقاط الأربع في صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بفضل هدف من انطلاقة فردية سجله باولو ديبالا وهدف بتسديدة صاروخية من كريستيانو رونالدو وآخر عبر دوجلاس كوستا.

وصمد جنوي بشجاعة في الشوط الأول وتصدى الحارس ماتيا بيرين لكل محاولات ناديه السابق لكنه لم يستطع الوقوف في وجه روعة يوفنتوس في الشوط الثاني.

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. لاتسيو يتغلب على تورينو في الدوري الإيطالي
  2. فيديو.. يوفنتوس يسحق ليتشي برباعية نظيفة في الدوري الإيطالي
  3. فيديو.. يوفنتوس يفوز على بولونيا بهدفين نظيفين في الدوري الإيطالي
  4. فيديو.. إنتر ميلان يعود لمنافسات الدوري الإيطالي بالفوز على سامبدوريا

وكسر يوفنتوس صمود جنوي بعد خمس دقائق من الشوط الثاني، حيث تلقى ديبالا الكرة خارج منطقة الجزاء، وتجاوز ثلاثة مدافعين وسجل بتسديدة أبدلت اتجاهها.

وبعد سبع دقائق تلقى رونالدو تمريرة من ميراليم بيانيتش وتوغل بالكرة في منتصف ملعب جنوي قبل أن يطلق تسديدة قوية من 25 مترا ليرفع رصيده إلى 24 هدفا في الدوري هذا الموسم.

وسجل البديل كوستا هدفا ثالثا بعدما أطلق تسديدة هائلة في شباك الحارس بيرين في الدقيقة 73.

وراوغ أندريا بينامونتي لاعب جنوي منافسه خوان كوادرادو وسجل من زاوية ضيقة ليقلص الفارق وتهتز شباك يوفنتوس لأول مرة في خمس مباريات في كل المسابقات منذ استئناف الموسم.

ويحتل يوفنتوس صدارة الدوري بـ 72 نقطة من 29 مباراة بينما يأتي لاتسيو في المركز الثاني ولديه 68 نقطة بعد فوزه 2-1 على مستضيفه تورينو في وقت سابق اليوم الثلاثاء.

وبقي جنوي في المركز 17 برصيد 26 نقطة متقدما بنقطة واحدة ومركز واحد على منطقة الهبوط لكنه لعب مباراة إضافية مقارنة بالفرق الثلاثة الأخيرة.

 

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى