- أهم الأخبارنجوم وملاعب

تعرف على موعد استكمال دوري أبطال أوروبا

نون – وكالات

أخبار ذات صلة

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليويفا، اليوم الأربعاء، عن خطته لاستكمال دوري الأبطال والدوري الأوروبي، هذا الموسم.

وفى نفس السياق استقر اليويفا على إقامة مباريات الدور ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي بدوري الأبطال في العاصمة البرتغالية لشبونة من مباراة واحدة.

وفى سياق متصل تم تعليق مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، بسبب أزمة فيروس كورونا، حيث لم يكتمل دور الـ16 حتى يومنا هذا.

وأشار اليويفا إلى أن المباريات المتبقية من دور الـ16 ستقام في الملاعب التي كان من المقرر أن تلعب فيها قبل تفشي فيروس كورونا يومي 7 و8 أغسطس.

وسيقام الدور ربع النهائي في الفترة ما بين 12 إلى 15 أغسطس، ثم سيقام الدور نصف النهائي يومي 18 و19 أغسطس، على أن تقام المباراة النهائية يوم 23 أغسطس.

والجدير بالذكر نفس النظام سينطبق على بطولة الدوري الأوروبي، والتي ستقام في ألمانيا بين مدن دويسبورغ وجيلسنكيرشن وفرانكفورت وكولونيا، في الفترة بين 10 و21 أغسطس.

وفى وقت سابق ارسل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة مؤثرة للجماهير،  وذلك قبل ساعات من مباراة فريقه يوفنتوس أمام ضيفه ميلان، في إياب الدور قبل النهائي لكأس إيطاليا لكرة القدم.

وعلق رونالدو على صورة عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك وعلق عليها قائلا: أينما كنتم، سنكون دائما معا، وذلك في إشارة إلى غياب الجماهير عن المدرجات بسبب انتشار فيروس كورونا.

وتتجه أنظار الملايين من عشاق الساحرة المستديرة، مساء اليوم الجمعة، صوب ملعب “أليانز ستاديوم” بمدينة تورينو، الذي سيكون مسرحا لمباراة الإياب بين فريق يوفنتوس وضيفه ميلان، في إطار الدور قبل النهائي لكأس إيطاليا.

والجدير بالذكر ستقام هذه المباراة وهي الأولى في إيطاليا بعد توقف الأنشطة الرياضية أواسط مارس الماضي، بسبب وباء كورونا، من دون حضور جماهيري.

أخبار ذات صلة:

  1. تعرف على موعد مبارتي نصف نهائي كأس إيطاليا
  2. بث مباشر لمباراة ميلان ولاتسيو في كأس إيطاليا
  3. رونالدو يقود يوفنتوس أمام أتلانتا في كأس إيطاليا
  4. الدوري الأمريكي لكرة القدم يستعد لعودة البطولة
  5. رئيس اليويفا يعلن موعد انتهاء موسم كرة القدم في أوروبا
t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى