اخترنا لكنجوم وملاعب

غدا الجمعة.. عودة مباريات الدور نصف النهائي لكأس إيطاليا لكرة القدم

نون ـ واس

يشهد غدًا الجمعة، عودة الدور نصف النهائي لكأس إيطاليا   لكرة القدم، عبر لقاء يجمع فريقي يوفنتوس وميلان، بعد توقف دام لثلاثة أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد_19).

وقد انتهى لقاء الذهاب والذي جمع الفريقين في منتصف فبراير الماضي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، إذ سجل لميلان الكرواتي أنتي ريبيتش، في حين جاء هدف يوفنتوس عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة الأخيرة من نقطة الجزاء.

وكانت مباراة الإياب قد تحدد لها ميعاد في 4 مارس الماضي في مدينة تورينو الإيطالية، إلا انها تأجلت؛ إذ توقفت بعد ذلك بخمسة أيام منافسات الدوري الإيطالي بعد اتخاذ الحكومة قرار الإغلاق العام.
أخبار ذات صلة:

  1. تعرف على موعد مبارتي نصف نهائي كأس إيطاليا
  2. بث مباشر لمباراة ميلان ولاتسيو في كأس إيطاليا
  3. رونالدو يقود يوفنتوس أمام أتلانتا في كأس إيطاليا
  4. الدوري الأمريكي لكرة القدم يستعد لعودة البطولة
  5. رئيس اليويفا يعلن موعد انتهاء موسم كرة القدم في أوروبا

وتابع المشجعون نجومهم المفضلين وهم يتدربون في المنزل حتى أوائل مايو الماضي، حينما أعيد افتتاح معسكرات تدريب الأندية.

ويلعب ميلان مباراته في ظل غياب خدمات نجم الفريق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي يعاني من إصابة عضلية لينضم للغائبين عن المباراة، برفقة ثيو هيرنانديز ولاعب الوسط صامويل كاستييخو.

ويعتمد مدرب ميلان، ستيفانو بيولي، على خدمات الكرواتي أنتي ريبيتش، الذي سجل هدفاً في مباراة الذهاب، بمفرده في خط الهجوم، بينما يعتمد ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس على البرتغالي رونالدو والأرجنتيني باولو ديبالا في الخط الأمامي.

كما تشهد المباراة التالية في الدور ذاته، استضافة نابولي لفريق إنتر ميلان بعد فوزه عليه 0-1 في ميلانو، وتقام المباراة النهائية على ملعب “الأولمبيكو” في العاصمة الإيطالية روما، الأربعاء المقبل.

يذكر أن الأرجنتيني جونزالو هيجواين يعاني من إصابة تعرض لها في التدريبات، واستفاد المدافع جورجيو كيليني من فترة التوقف لإكمال برنامجه العلاجي عقب إجرائه جراحة في الركبة، لكن من المرجح غيابه عن المباراة.

 


t
 –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى