- أهم الأخبارالأخبار

ارتفاع معدلات الشفاء من كورونا في الكويت و4 إصابات في فلسطين

نون ـ وكالات

شهدت الكويت اليوم الخميس، ارتفاعًا في عدد حالات الشفاء من فيروس كورونا المستجد (كوفيد_19)، إذ وصلت إلى 1473 حالة، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقالت وزارة الصحة الكويتية: “إن إجمالي الحالات التي تماثلت للشفاء من فيروس كورونا بلغت 17223 حالة “.
وأضافت: “أشارت التحاليل والفحوص المخبرية والإشعاعية إلى شفاء تلك الحالات من الفيروس وسيتم نقلها إلى الجناح التأهيلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابين بالفيروس تمهيدًا لخروجها من المستشفى خلال اليومين المقبلين” .
وفي السياق ذاته؛ أوضحت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، تسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد  (كوفيد_19)، ما يرفع حصيلة الإصابات في فلسطين إلى 640 حالة.
أخبار ذات صلة:

  1. ارتفاع معدلات الشفاء من كورونا في الكويت و67 وفاة في عمان
  2. 6وفيات بكورونا في الكويت ووفاة واحدة في المغرب
  3. تعرف على قرارات الحكومة الفلسطينية بعد مد حالة الطوارئ
  4. تمديد حالة الطوارئ في فلسطين لمدة شهر
  5. فيروس كورونا يواصل انتشاره في أوروبا وارتفاع الوفيات في فرنسا

وقالت وزيرة الصحة الفلسطينية، مي الكيلة: “تم تسجيل ثلاث إصابات في بلدة برطعة جنوب غرب مدينة جنين، وهم أطفال المواطنة التي أعلن عن إصابتها بالفيروس أمس، وأعمارهم 2 و5 و6 سنوات”.

وأضافت الكيلة في بيانها الصادر اليوم الخميس: “إن الإصابة الرابعة هي لمواطنة (63 عاما) من قطاع غزة، وقد تم تسجيل حالة تعافٍ واحدة لمريض من بلدة بيت أولا بمحافظة الخليل، ما يرفع حصيلة حالات التعافي إلى 532 حالة. في فلسطين

يذكر ان كثير من البلاد العربية قد أعادت الحياة لطبيعتها عبر استعادة دوام العمل، والأنشطة التجارية، وتقليص ساعات حظر التجوال، والترتيب لاستعادة الدراسة.
كما عمدت بعض الدول ومنها الكويت لإعلان حالات الشفاء، مكتفية بالإحصائيات المتعلقة به، دون إيضاح معدلات الإصابة والوفيات.

وقد حذرت منظمة الصحة العالمية من خطوة عودة الحياة لطبيعتها، معتبرة أن ذلك قد يؤدي إلى سرعة انتشار المرض وانتقال العدوى بفيروس كورونا المستجد (كوفيد_19).

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوكو تويترلمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى