- أهم الأخبارالأخباردوشة فنية

شاهد آخر ظهور للفنان حسن حسني قبل وفاته

نون القاهرة  

شارك الفنان المصري الشاب، محمود عمرو ياسين، حفيد الفنان القدير محمود ياسين، صورة جمعته مع الفنان الكبير حسن حسني، قبل وفاته بأيام عبر حسابه الرسمي على تطبيق الفيديوهات والصور الشهير «إنستجرام».

وعلق الفنان الشاب على الصورة قائلا: «بحبكو انتو الاتنين.. بجد ربنا يديله الصحة.. محمود ياسين، حسن حسني»، ولقيت الصورة تفاعل كبير من قبل متابعيه.

ويعد ذلك آخر ظهور للفنان القدير حسن حسني، قبل إصابته بأزمة قلبية أدت إلى رحيله عن عالمنا عن عمر يناهز الـ89 عاما، بعد رحلة عطاء ثرية أثرت في السينما والتلفزيون والمسرح، ليشيع البهجة وسط جمهوره المصدوم برحيله.

أخبار ذات صلة:

  1. نجوم الفن ينعون حسن حسني صانع البهجة
  2. الموت يغيب الفنان المصري القدير حسن حسني
  3. حقيقة وفاة الفنان حسن حسني
  4. حسن حسني يتصدر تويتر بعد شائعة وفاته
  5. بالصورة.. أحمد حلمي مهنئا حسن حسني..«أنت السند والضهر»

وتعرض الفنان المصري الكبير حسن حسني لأزمة قلبية مفاجئة نقل على إثرها إلى العناية المركزة بمستشفى دار الفؤاد، لمدة 24 ساعة إلى أن فارق الحياة فجر اليوم السبت.

وشارك الفنان المصري الكبير في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية على مدار مشواره الفني.

وكان أخر ظهور للفنان حسن حسني، من خلال مشاركته في الموسم الرمضاني المنقضى، في مسلسل «سلطانة المعز» مع الفنانة غادة عبد الرازق.


كما شارك حسن حسني في العديد من المواسم الماضية منها مشاركته في مسلسل «أبو جبل» للنجم مصطفي شعبان والذي عرض في الدرامة الرمضانية 2019، بالإضافة إلى مشاركته في فيلم «خيال مآتة» مع الفنان أحمد حلمي، ومنة شلبي وخالد الصاوي وبيومي فؤاد، والذي عرض في عيد الأضحى الماضي.

وتعد أعمال الفنان حسن حسني حزمني يا، رأفت الهجان، بوابة الحلواني، المغتصبون، المواطن مصري، القاتلة، السيد كاف، سارق الفرح، ناصر 56، لماضة، من العلامات الفارقة في مشواره الفني، كما يعتبر حسن حسني القاسم المشترك لأفلام الكوميديا في السنوات العشر الأخيرة نظرا لظهورهِ في معظم أفلام الكوميديا.

يذكر أن حسن حسني ولد في 15 أكتوبر/تشرين الثاني 1931، بحي القلعة بالقاهرة، لأب مقاول، وتوفيت والدته وهو في سن السادسة.

 

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى