- أهم الأخبارعالمي

رئيس وزراء روسيا يباشر عمله بعد شفائه من كورونا

نون ـ وكالات

خرج رئيس الوزراء الروسي، ميخائيل ميشوستين، اليوم الثلاثاء، من المستشفى بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد كوفيدـــ19، ليبدأ بمباشرة عمله في الحكومة الروسية.
وقال المتحدث باسم رئيس الحكومة الروسية، بوريس بيليكوف؛ إن رئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين، الذي تم تشخيصه بفيروس كورونا، خرج من المستشفى بعد العلاج، وعقد اجتماعًا عبر الإنترنت ويستعد لاجتماع مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.
وقد عقد رئيس الوزراء الروسي عددًا من الاجتماعات عبر الفيديو خلال فترة وجوده في المستشفى، كما شارك في اجتماعات بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين.
وكان الرئيس الروسي، بوتين قد قال في أحد الاجتماعات: “”أريد أن أنقل أفضل تمنياتي وتحياتي إلى ميخائيل فلاديميروفيتش ميشوستين، إنه يتعافى، كل شيء طبيعي هناك”.
أخبار ذات صلة:

  1. السيسي يبحث مع رئيس الوزراء الروسي المشاريع الاقتصادية المشتركة
  2. رئيس الوزراء الروسي يزور إسرائيل
  3. رئيس الوزراء الروسي يدعو إلى الوحدة في قتال داعش
  4. فيديو..الأسطول الروسي يتسلم 10 غواصات نووية
  5. كورونا اليوم.. الفيروس يواصل انتشاره بقوة ويقتل 141 في بيرو

وأضاف: ” لديه حرارة، كما يحدث في كثير من الأحيان في مثل هذه الحالات، لكنه يتعافى. نحن على اتصال به كل يوم، هو يشارك في العمل، وفي إعداد جميع قراراتنا، بشكل عام، نتمنى له الشفاء العاجل”.
وقد كلف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أندريه بيلووسوف، النائب الأول لرئيس الوزراء، بالقيام بأعمال رئيس الحكومة مؤقتا، بعد إصابة رئيس الحكومة ميخائيل ميشوستين بفيروس كورونا المستجد.
وقد أبلغ رئيس الوزراء الروسي، ميخائيل ميشوستين، في 30 أبريل/ نيسان الماضي، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد ـ19)، وخضع بعدها  لفترة العلاج في المستشفى.

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى