- أهم الأخبارالأخبار

الصحة المصرية تنفي فرض حظر التجوال الشامل في العيد

نفت وزارة الصحة والسكان المصرية، ما تردد بشأن فرض حظر تجوال شامل، بداية من يوم الثلاثاء المقبل، وحتى انتهاء عيد الفطر المبارك.
كشفت وزارة الصحة المصرية حقيقة الأخبار المتداولة والمنسوبة إلى وزيرة الصحة المصرية، هالة زايد، بشأن بدء تطبيق حظر التجوال الشامل بداية من يوم الثلاثاء المقبل.

وقال مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، خالد مجاهد، إن الوزارة تنفي التصريح المنسوب للدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، بعدد من وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي عن بدء تطبيق حظر التجوال الشامل بداية من يوم الثلاثاء المقبل وحتى ثالث أيام عيد الفطر”.
أخبار ذات صلة:

  1. تعرف على خطة الصحة المصرية لعودة الحياة لطبيعتها في ظل كورونا
  2. وزيرة الصحة المصرية تعلن بدء حقن مصابي كورونا من بلازما المتعافين
  3. الصحة المصرية تنفي انتقال العدوى من جثث ضحايا كورونا

واكد مجاهد ان التصريح مفبرك، قائلا على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:” مثل هذه القرارات تتخذها الحكومة بعد دراسة الموقف لما فيه صالح المواطن المصري”.
وأضاف مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة:” إن وزارة الصحة ليست الجهة المنوطة بالإعلان عن مثل هذه القرارات”.

وتابع: “نناشد كافة وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بعدم نشر أي معلومات أو أخبار إلا بعد الرجوع للمصادر الرسمية”.

يذكر أن مصر، قد سجلت أمس السبت، رقما قياسيا في عدد مصابي فيروس كورونا المستجد، حيث بلغ 491 إصابة جديدة بالفيروس.
وارتفع عدد الإصابات في البلاد إلى 11719 منذ انتشار الوباء، إضافة إلى 20 حالة وفاة جديدة ليبلغ إجمالي الوفيات 612 حالة.


t
–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى