نجوم وملاعب

انطلاق بطولة الجوجيتسو التنشيطية الأولى في الإمارات

نون ـ وام 

تنطلق غدا السبت منافسات بطولة الجوجيتسو التنشيطية الأولى في الإمارات، على أرض صالة مبادلة أرينا في مدينة زايد الرياضية، بمشاركة 60 لاعبا دوليا إماراتيا.

وقد خضع اللاعبون لمعسكر مغلق مدته اسبوعان بفندق نادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي ويستمر حتى 24 مايو الجاري ضمن جهود الاتحاد لمواصلة رحلة الاستعداد المتدرجة للاستحقاقات القادمة..

وتقام البطولة وسط إجراءات احترازية صارمة للحفاظ على صحة وسلامة اللاعبين المشاركين،كما وتعد الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وآسيا بعد توقف النشاط.

أخبار ذات صلة:

  1. طيران الإمارات الخيرية تغير حياة 90 ألف شخص في العالم بأموال المتبرعين
  2. منتخب الإمارات للملاكمة يعتمد نظام التدريب عن بعد
  3. مايكروسوفت تقدم تدريبا مجانيا لمؤسسات الإمارات الأكاديمية
  4. 18 عمل فني تشكيلي لفنانة إماراتية من آل نهيان بإسبانيا

و قال مبارك صالح المنهالي مدير الإدارة الفنية في اتحاد الإمارات للجوجيتسو: ” تابعنا تحضيرات اللاعبين وحماسهم البالغ خلال المعسكر التدريبي المغلق ولمسنا جدية كبيرة وحماسا هائلا من كل اللاعبين الذين تحدوا الظروف الاستثنائية وأثبتوا أن قيم الجوجيتسو وعلى رأسها الانضباط والصبر والتحمل والثقة بالنفس والشجاعة تتجسد على أرض الواقع في لاعبينا”.
وأضاف:” إن الجمهور سيستمتع بمشاهدة لاعبيه المفضلين في البطولة عبر قناة أبوظبي الرياضية والبث المباشر على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة باتحاد الإمارات للجوجيتسو”.

وفي السياق ذاته، قال رامون ليموس المدير الفني للمنتخب الوطني للجوجيتسو: “إن البطولة التنشيطية ستحمل في طياتها الكثير من المفاجآت لا سيما على صعيد فلسفة وآلية النزالات”.
وتابع: “سنشاهد نزالات مختلفة بمعنى الكلمة عبر دمج فئات الأوزان ليتواجه لاعب من فئة 56 كجم مع آخر في فئة 62 كجم ولاعب في فئة 69 كجم مع أخر ضمن فئة 85”.

ومن المقرر أن تنعقد البطولة في تمام الساعة 10 مساءً، وتستمر حتى 12  والنصف.


t
–  Fاشترك في حسابنا على فيسبوكو تويترلمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى