الأخبار

بالتواصل المرئي عن بعد.. أكاديمية شرطة دبي تجتمع بطلابها

 

أجرى مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب، اللواء الأستاذ الدكتور محمد أحمد بن فهد، لقاءً عن بعد مع أبنائه الطلبة المرشحين والمرشحات عبر الاتصال المرئي، وذلك للاطمئنان عليهم وتقديم الدعم اللازم من أجل ضمان نجاح سير العملية التعليمية في ظل هذه الأزمة.

ونقل اللواء ابن فهد، تحيات  القائد العام لشرطة دبي، للطلبة مثمنا دعمه اللامحدود لمسيرة التميز الأكاديمي وحرصه على تسخير كافة الإمكانات التقنية وتكنولوجيا التعليم عن بعد، وتذليل كافة العقبات أمام الطلبة أثناء الدراسة عبر المنصات الإلكترونية والتطبيقات الذكية، لتمكينهم من التحصيل العلمي والتواصل مع الإدارة العليا للأكاديمية وأعضاء هيئة التدريس.

وأكد حرصه على المتابعة المباشرة لشؤون الطلبة المرشحين والمرشحات وتقديم الدعم اللازم، وتسخير كافة الإمكانات المادية والبشرية لتوفير بيئة تعليمية نموذجية محفزة على الإبداع والابتكار.
أخبار ذات صلة:

  1. شرطة دبي تحرر 52 الفا و69 مخالفة اثناء برنامج التعقيم الوطني
  2. الإمارات تحتفل بتخريج دفعة جديدة من أكاديمية شرطة دبي 
  3. شرطة دبي تنقذ امرأة مواطنة ورجلا آسيويا من الغرق

ونوه إلى أنه  والإدارة العليا للأكاديمية، وأعضاء هيئة التدريس، لن يتوانوا عن تقديم يد المساعدة والدعم في كل الأوقات بهدف تذليل كافة العقبات أمامهم لضمان التحصيل العلمي والتفوق الدراسي وتحقيق أفضل النتائج.

ووجه الطلبة والطالبات إلى ضرورة المذاكرة والجد والاجتهاد وتوسيع المدارك والمعارف التخصصية واستشعار المسؤولية، حتى يكونوا عناصر فاعلة في مسيرة التنمية والنهضة التي تنتهجها القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

t –  Fاشترك في حسابنا على فيسبوكو تويترلمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى