اخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. سلوى عثمان تتصدر تويتر عقبد الحلقة 9 من «البرنس»  

نونوكالات  

تصدرت الفنانة المصرية، سلوي عثمان، الأكثر تداولا «تريند» على موقع التغريدات القصيرة «تويتر» في مصر، عقب عرض الخلقة التاسعة من مسلسل «البرنس» بطولة النجم محمد رمضان.

وشهدت الحلقة التاسعة من مسلسل «البرنس» اكتشاف الفنانة سلوى عثمان، الأشخاص الذين تسببوا في قتل زوجة ونجل «رضوان البرنس» محمد رمضان، وعلمت أن أولادها هم من قاموا بقتلهم وانهارت من البكاء والصريخ.


ونجحت الفنانة المصرية في خطف أنظار المشاهدين، واستحوذت على إعجاب المشاهدين لمسلسل «البرنس»، بعد عرض الحلقة.

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. محمد رمضان يسخر من كورونا على طريقته الخاصة
  2. OSN تقدم باقة متميزة من البرامج والمسلسلات الترفيهية في رمضان عبر قنواتها

وقالت سلوى عثمان عن المشهد: «كان صعب جدا، والحمد لله الجميع أثنوا عليه بعد تصويره، ولكن لم أتوقع رد فعل الناس على المشهد بعد عرضه، فنجاحه الكبير أذهلني».

وأضافت  في تصريحات صحيفة لوسائل إعلام مصرية: «لم أتوقع كم المكالمات التى وصلتني بعد الحلقة، لذلك استغل الفرصة وأتقدم بالشكر للمخرج محمد سامى الذى اختارنى للانضمام إلى فريق هذا العمل المحترم، وأنا محظوظة  بالعمل معه هو والفنان محمد رمضان ذلك الفنان الموهوب، بالإضافة إلى شركة سينرجى».


وتتناول أحداث مسلسل «البرنس» شاب يدعى «رضوان البرنس» يجسد شخصيته محمد رمضان، يعمل سمكري في ورشة والده لكنه يتحمّل مسؤولية أسرته وأشقائه الستة بعد وفاته، ويدخل في خلافات مع شقيقته التي تلعب دورها الفنانة دنيا عبد العزيز. ويعرض مسلسل «البرنس» على فضائية «دي إم سي» المصرية وعلى شبكة «osn» المشفرة.

يذكر أن مسلسل «البرنس» من بطولة محمد رمضان والفنانة اللبنانية نور وعبد العزيز مخيون وأحمد زاهر وروجينا ونجلاء بدر وإدوارد ودنيا عبد العزيز، وهو تأليف وإخراج محمد سامي.

 

    tF اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى