- أهم الأخبارالأخبار

الوزراء المصري تعليقا على حادث بئر العبد: المحاولات الخسيسة مصيرها إلى زوال

نونالقاهرة  

نعى مجلس الوزراء المصري، شهداء القوات المسلحة، الذين استشهدوا أمس الخميس، جراء انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد، وتوجه بالدعاء إلى الله العلى القدير لسرعة الشفاء للمصابين.

وأكد مجلس الوزراء تقدير شعب مصر بكل أطيافه لما يبذله أبناؤه من رجال القوات المسلحة من جهود لحماية أمن الوطن، وسلامة أراضيه، واستقراره، والدفاع عن أبنائه ضد شرذمة من أعداء الأوطان، والأديان.

أخبار ذات صلة:

  1. السيسي ناعيا شهداء بئر العبد: صامدون بقوة وإيمان
  2. حزب الوفد يدين حادث بئر العبد الإرهابي
  3. البرلمان العربي يدين حادث بئر العبد الإرهابي بشمال سيناء
  4. المهن الموسيقية تنعى شهداء القوات المسلحة في بئر العبد
  5. الطيران المدنى المصري ينعى شهداء بئر العبد
  6. استشهاد ضابط وإصابة 10 عناصر من الجيش المصري شمال سيناء

ويؤكد مجلس الوزراء أن هذه المحاولات الخسيسة مصيرها إلى زوال، وسيبقى الوطن آمنا مطمئنا، وسيذكر التاريخ من دافعوا عن الأوطان بحروف من نور، في كتب التاريخ، مثلما نتذكر نحن الآن الشهيد أحمد المنسي، ورفاقه، بكل الفخر والاعتزاز، بينما سيظل الإرهابيون وأعوانهم يلاحقهم الخزي والعار.

هكذا علمنا التاريخ دوما، أن الحق والخير والعدل ينتصر على الباطل والشر والظلم. وستحيا مصر بأبنائها المخلصين فى أمن واستقرار على مر العصور.

وأعلن المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة المصرية، في وقت سابق أمس الخميس، استشهاد ضابط وإصابة أخر وضابط صف و8 جنود في انفجار عبوة ناسفة استهدفت أحد المركبات في جنوب مدينة بئر العبد شمال محافظة سيناء.

    tF اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى