- أهم الأخبارالأخبارنجوم وملاعب

تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

نون خاص

تقام اليوم الثلاثاء الموافق العاشر من ديسمبر 2019، عدد من المباريات الهامة في مسابقة دوري أبطال أوروبا .

وتقام أولى المباريات في تمام الثامنة إلا خمسة بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا خمسة بتوقيت مكة بين فريق ليفربول الذي سيحل ضيفاً على ريد بول سالزبورغ – النمسا في سادس جولات مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا ويذاع اللقاء على “بي إن سبورت 1”.

وفي نفس التوقيت ولحساب الجولة ذاتها يلتقي فريق نابولي مع نظيره كي آر سي جينك – بلجيك ويذاع اللقاء على “بي إن سبورت 2”.
وفي تمام العاشرة بتوقيت القاهرة مساءاً، الحادية عشر بتوقيت السعودية يواجه فريق بوروسيا دورتموند الألماني نظيره سلافيا براغ – التشيك، ومن المقرر أن يذاع اللقاء على قناة “بي إن سبورت 5”.

أما اللقاء الأهم في مواجهات الليلة فسيجمع انتر ميلان الإيطالي بنظيره برشلونة الإسباني لحساب الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ومن المقرر إذاعة اللقاء على “بي إن سبورت 1″، كما يقام لقاء منتظر آخر بين تشيلسي الإنجليزي ونظيره ليل الفرنسي لحسبا الجولة ذاتها، ومن المقرر أن يقام اللقاء أيضاً في نفس الموعد ويذاع على “بي إن سبورت 2”.

وفي موعد العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة يستضيف فريق ليون الفرنسي نظيره لايبزيج – ألمانيا، ويذاع اللقاء على “بي إن سبورت 6″، وبالموعد ذاته ولحساب الجولة السادسة أيضاً يواجه فريق أياكس الهولندي نظيره فالنسيا الإسباني ويذاع الللقاء على “بي إن سبورت 3”.

وتختتم المواجهات بلقاء بنفيكا البرتغالي وزينيت سانت بطرسبرغ – روسيا، ويذاع اللقاء الذي يقام أيضاً في الجولة السادسة على “بي إن سبورت 4”.

  tF اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

 

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى