- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

حقيقة وفاة الفنان حسن حسني

 نون وكالات   

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد بوفاة الفنان المصري، حسن حسني عن عمر ناهز الـ 88 عاما، الأمر الذي أحدث صدمة كبيرة لجمهوره.

وسارع الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، منذ صباح اليوم الأحد، بالتساؤل عن حقيقة وفاة الفنان المصري الشهير.


ونفى نقيب الممثلين المصريين، الفنان الدكتور أشرف زكي، وفاة حسن حسني إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، وقال إن حسني بخير ويتمتع بصحة جيدة، ومقيم في منزله رفقة أفراد عائلته، مضيفا أن هذه الشائعة تكررت كثيراً.

أخبار ذات صلة:

  1. حسن حسني يتصدر تويتر بعد شائعة وفاته
  2. بالصورة.. أحمد حلمي مهنئا حسن حسني..«أنت السند والضهر»

كما نفى الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في مصر هذه الشائعة، مؤكدا أن حسن حسني يتمتع بصحة جيدة، وما يتردد مجرد شائعات كاذبة ليس لها أي أساس من الصحة.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى، التي تتردد فيها شائعة وفاة الفنان القدير حسن حسني، إذ ظهرت شائعة مماثلة في شهر يونيو/حزيران 2019.

وقال حسن حسني في تصريحات صحفية وقتها أن كل ما أثير بشأن تعرضه لأزمة صحية ودخوله المستشفى بسببها هو أمر عار من الصحة.

وقال حسني: «تعجبت مما أثير على صفحات السوشيال ميديا من تعرضي لأزمة صحية ودخولي على إثرها المستشفى، أنا الحمد لله بصحة جيدة وموجود في منزلي، وكل ما أثير حولي ليس إلا مجرد شائعة قرأت عنها مثلكم تماما».

وكان مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، كرم الفنان حسن حسني عن مشواره الفني الطويل، في حفل افتتاح دورته الـ 40، العام الماضي، ولم يتمالك نفسه من البكاء أمام زملائه الفنانين على خشبة المسرح.

  tF اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى