- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

بعد إصابته بالبهاق.. رامي جمال يعتزم الاعتزال

نون وكالات  

يعتزم الفنان المصري رامي جمال،اعتزال الوسط الفني، وذلك عقب إصابته بمرض البهاق، الذي أعلن عنه أمس الأحد، عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف رامي جمال تفاصيل تجربته مع المرض التي بدأت قبل نحو عام، ومحاولاته تفادي مخاوف الناس من المرض، وإخفاء أعراض مرضه، كما بين عدد من ردود الفعل من جماهيره وأصدقائه حول المرض، والتي وصلت إلى تجنبه بسبب مخاوف من العدوى بالمرض.

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. رامي جمال يحقق نصف مليون مشاهدة بـ البرد
  2. شاهد.. رامي جمال يطرح كليب «ماتظلمنيش»
  3. شاهد كليب رامي جمال الجديد “تعيشي ليا”

وتحدث الفنان المصري، عن الخيارات التي اقترحها مقربون منه لتفادي صدمة الجماهير مما أصابه وهي إما التعامل مع الأمر بشفافية وضرورة قبوله كما هو، أو اعتزال الغناء والبحث عن مهنة أخرى، على حد وصفه.


ونرض البهاق هو أحد الأمراض الجلدية المنتشرة في العالم، ويعرف بزوال اللون الطبيعي للجلد على شكل بقع بيضاء واضحة في الجلد، وقد يكون شاملاً للجسم كله كما قد يكون في مكان واحد، وتتكون البقع التي تشكل مرض البهاق بسبب فقدان الخلايا الملونة التي تنتج مادة الميلانين، والتي توجد بشكل أساسي طبيعي في الجلد.


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، تغريدة الفنان رامي جمال بشكل واسع، وتباينت ردود الفعل حول ما أعلنه، معبرين عن دعمهم للفنان المصري في مرضه.

كما دشن النشطاء هاشتاج رامي جمال والذي تصدر الأكثر تداولا «تريند» على موقع التغريدات القصيرة تويتر في مصر، لدعمه في محنه مرضه والوقوف بجواره وتشجيعه على تحمل ومواجهة المرض.

   tF   اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى