- أهم الأخباراخترنا لكحوادث

مصاب قطار مصر يروي اللحظات الأخير لـ«شهيد التذكرة»

نون وكالات   

روى أحمد سمير أحمد، الشاب المصاب في حادث القطار المصري تفاصيل ما حدث له ولصديقه محمد عيد الملقب بـ«شهيد التذكرة» قبل أن يقفزا من القطار بسبب عدم قدرتهما على دفع قيمة التذكرة.

وكشف المصاب أنه فوجئ بالكمسري يطالبه بالنزول من القطار بعد أن اكتشف عدم قدرته على سداد ثمن التذكرة وغرامة قيمتها 30 جنيها.

وأضاف أحمد سمير أن الكمسري عاملهما بعنف، وخيرهما بين الدفع أو النزول من القطار أو تسليمهما للشرطة، فقرر زميله محمد عيد «شهيد التذكرة» القفز ليلقى حتفه في الحال، بعد أن صاح في الركاب: «هو القطر ده مفيهوش رجولة ولا إيه يا جدعان».

وتابع: «قفزت من القطار على الرصيف، ووقعت على وشي، وكان معايا شنطة الشغل، وكنت بقوله: الشنطة أهي مبعناش منها جنيه بسبب المطرة».

وأوضح  المصاب أنه كان يعمل في مجال بيع الميداليات مع صديقه «شهيد التذكرة» محمد عيد، وأنهما لم يتمكنا من بيع بضاعتهما بفعل الأمطار الغزيرة في الإسكندرية، فقصدا محطة القطار للعودة وهما لا يملكان ثمن التذكرة.

وكانت الهيئة القومية لسكك الحديد في مصر، قد كشفت ملابسات حادث سقوط شخصين من قطار الإسكندرية الأقصر، أدى إلى مقتل أحدهما وإصابة الثاني.

وقالت الهيئة، إن رئيس القطار طالب شخصين لم تكن معهما تذاكر بدفع قيمة الأجرة لكنهما امتنعا، وعند تخفيف القطار لسرعته في محطة «دفرة» (بسبب وجود عطل بنظام الإشارات بالمحطة)، قفزا من القطار.

 

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. شهيد التذكرة.. شهود عيان يرون تفاصيل حادث قطار مصر
  2. شهيد التذكرة يتصدر تويتر والمغردون يطالبون بالقصاص

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى