- أهم الأخبارالأخبارنجوم وملاعب

مواعيد مباريات اليوم الاثنين والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الاثنين، العديد من اللقاءات الهامة على مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الجاري 2019-2020 نستعرض أبرزها في التقرير التالي.

مواعيد مباريات دولية ودية والقنوات الناقلة

تقام مباراة مصر و بوتسوانا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة أون سبورت

ويلتقي فريق التشيك مع فريق أيرلندا الشمالية في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مواعيد تصفيات أمم أوروبا يورو 2020

يلتقي فريق بلغاريا مع نظيره فريق إنجلترا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام مباراة ليتوانيا ضد صربيا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتأتي مباراة أوكرانيا ضد البرتغال في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تقام مباراة أيسلندا ضد أندورا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويلتقي فريق فرنسا مع نظيره فريق  تركيا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

أما فريق مولدوفا فيلتقي نظيره فريق ألبانيا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتأتي مباراة كوسوفو والجبل الأسود في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى