- أهم الأخبارنجوم وملاعب

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الأحد، العديد من المباريات المهمة على مختلف ملاعب العالم، في مقدمتها مواجهة الديربى بين أرسنال وتوتنهام فى الدوري الإنجليزي، ولقاء ديربى العاصمة الإيطالية بين روما ولاتسيو. 

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تقام مباراة إيفرتون ضد ولفرهامبتون في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة    beIN SPORTS HD 2.

يلتقي فريق أرسنال وتوتنهام في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة    beIN SPORTS HD 2.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تقام مباراة فالنسيا ضد ريال مايوركا في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 1.

تأتي مباراة اسبانيول ضد غرناطة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة  beIN SPORTS HD 1.

يلتقي فريق أتلتيكو مدريد مع نظيره فريق إيبار في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة  beIN SPORTS HD 3.

وتقام مباراة فياريال وريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة    beIN SPORTS HD 3.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

يلتقي فريق لاتسيو وروما في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة  beIN SPORTS HD 4.

تقام مباراة كاليارى وإنتر ميلان في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة  beIN SPORTS HD 4.

تأتي مباراة جنوى ضد فيورنتينا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة  beIN SPORTS HD 5 .

يلتقي فريق أتلانتا مع تورينو في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة    beIN SPORTS HD 2.

مواعيد مباريات الدوري الألماني اليوم

تقام  مباراة فيردر بريمن ضد أوجسبورج في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 5.

يلتقي فريق اينتراخت فرانكفورت مع نظيره  دوسلدورف في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة  beIN SPORTS HD 5.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي اليوم

تقام مباراة ستراسبورج ضد موناكو في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة  beIN SPORTS HD 6.

تأتي مباراة مارسيليا ضد سانت إيتيان في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة  beIN SPORTS HD 6.

مواعيد مباريات الدوري البرتغالي اليوم

تقام مباراة سبورتنج براجا  وبنفيكا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مواعيد مباريات كأس محمد السادس اليوم

يلتقي فريق الجيش السوري مع اف سى نواذيبو الموريتانى في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة  أبوظبي الرياضية HD 1.

مواعيد مباريات الدوري الأرجنتيني

تقام مباراة ريفربليت و بوكا جونيورز في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مواعيد مباريات كأس مصر

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره فريق الاتحاد السكندري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة  أون سبورت.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى