الأخبار

الإمارات.. انتخابات الوطني تنطلق غداً في 36 مركزاً

تنطلق غداً السبت عملية التصويت لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي لدولة الامارات العربية، في 36 مركزاً موزعة في جميع إمارات الدولة، وذلك من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الساعة الثامنة مساء.

حيث سيتمكن أعضاء الهيئات الانتخابية من انتخاب مرشحيهم لعضوية المجلس عبر نظام التصويت الإلكتروني، الذي يعمل من خلال إدخال بطاقة الإمارات للهوية الصادرة عن هيئة الإمارات للهوية، والتي تعتبر الوثيقة المعتمدة التي تخول حاملها من أعضاء الهيئات الانتخابية من ممارسة حقه الانتخابي.

كما تعلن اللجنة الوطنية للانتخابات وفي إطار حرصها على توفير أفضل المعايير والإجراءات التنظيمية التي تليق بمكانتها، وتنفيذ العملية الانتخابية وفق أعلى درجات الشفافية والمهنية، استكمال جميع الإجراءات التي تمكن جميع الناخبين من التوجه إلى المراكز الانتخابية والتي تم تزويدها بفرق عمل مدربة ومؤهلة للعمل في اليوم الانتخابي، والقادرة على تقديم جميع الإرشادات والمعلومات للناخبين.

منوهاً بأن “الأيام الماضية من عمر التجربة البرلمانية الثالثة شهدت انعكاساً حقيقياً للوعي المجتمعي بأهمية المجلس الوطني الاتحادي، والدور الذي يقوم به في سبيل خدمة الوطن والمواطن، والذي بدا جلياً من خلال توجه أعضاء من الهيئات الانتخابية إلى المراكز الانتخابية للإدلاء بأصواتهم لمن يرونه قادراً على تمثيلهم تحت قبة المجلس”.

وأكد أن “قيادة دولة الإمارات تسعى مخلصة للنهوض بالوطن والمواطن، وفي هذا التوجه لا تألوا جهداً و استثماراً لتعزيز التنمية والإزدهار ونصب عينها موقع المواطن في هذه المسيرة المباركة”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى