اخترنا لكنون لايت

صور.. الطاووس يلهم إيناس علي في مجموعة ربيع وصيف 2019

طرحت مصممة الأزياء المصرية إيناس علي أحدث مجموعاتها للأزياء الراقية الهوت كوتور تحت عنوان the peacock والمستوحاة من «الطاووس» والذي يتميز بألوانه الجذابة علاوة على الأنوثة والجرأة التي يمنحها للمرأة.  

من جهتها أكدت إيناس علي أنها اعتمدت في المجموعة التي تضمنت حوالي 13 قطعة تنوعت بين السوارية وقطعة واحدة للزفاف على ألوان الأخضر والأورنج والبنفسج والأزرق والجولد والسيلفر، حيث جاءت الكثير من القطع بالتشكيل على المانيكان بالأقمشة المستخدمة والتي جاء معظمها من الحرير والتول والجاكار، علاوة على أنها من نفذت بنفسها تصميم المطبوع على الأقمشة والتطريز، واعتمدت علي اللعب بالأقمشة مع الشك والتطريز اليدوي، لتقدم إيناس أكثر من قطعة تتناسب مع الكثير من الأذواق الخاصة بالمرأة الباحثة عن التفرد فما بين القصير والطويل والقصير من الأمام  والطويل من الخلف، بالإضافة إلى قصات الكورساج بالتشكيل على المانيكان لإخراج قطع مختلفة ومتفردة للمرأة الحالمة..

أما فستان الزفاف فابتعدت إيناس علي هذا العام عن الفساتين المنفوشة، وفضلت أن يكون فستان زفاف 2019 ناعمًا يتماهي مع المرأة ذات الإطلالة الملكية من خلال تصميم الكتف الواحد مع أحد الأكتاف المرتفعة ذات الطبقات العالية بطيات ناعمة في حين يظهر الفستان قوام المرأة الجميلة الذي جاء متوازيًا مع منحنيات الجسد لتنتهي بذيل الميرميد المنفوخ مع الطرحة الطويلة الناعمة والتي انتهت مع محاذاة نهاية الفستان، لتطل عروس إيناس علي في إطلالة ملكية أنيقة ذات سحر خاص..

ومن عالم الطبيعة صممت إيناس علي قطعة خاصة كاملة مستوحاة من الطاووس من حيث الألوان والريش وأيضا قطع من النحاس البراق لتضفي أناقة وفخامة للفستان وهي تناسب المرأة المحجبة وغير المحجبة.

من ناحية أخرى شارك جلسة تصوير مجموعة إيناس علي the peacock المصور كريم مسلم مع لمسات خبيرة التجميل سلمى متولي وتصفيف شعر كريم النجار.

موضوعات ذات صلة:

  1. عارضة الأزياء المغربية فرح معروفي تخطف الأنظار بمهرجان «ايجي فاشن» بالقاهرة

  2. خاص.. سامو هجرس يستعد لطرح مجموعته الجديدة من الأزياء الرمضانية

  3. «برلمانية» تطلب تكريم بيت الأزياء العالمي «شانيل» لترويجه للحضارة المصرية

  4. صور.. نسيم الأندلس تطلق مجموعة الأزياء الراقية لربيع ٢٠١٩

  5. صورة.. هيفاء وهبي تعلن دخولها عالم الأزياء  

  6. مصممة الأزياء إيمان الفلامرزي تطلق عطرها الجديد من توب برفيومر

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى