نون لايت

فريق «بصمة سعادة» التطوعي ينظم أمسية رمضانية لأصحاب الهمم في أبوظبي

نون أبوظبي – محمود علام

استضاف مستشفى برجيل في العاصمة الإماراتية أبوظبي الأمسية الرمضانية التي نظمها فريق بصمة سعادة التطوعي تحت رعاية سعادة المهندسة عزة سليمان عضو المجلس الوطني الاتحادي الرئيس الفخري للفريق وبحضور أروى العلي رئيس مجلس إدارة  الهيئة الوطنية للمؤهلات، وأعضاء فريق إسعاد العاملين والمتعاملين في مديرية شرطة العاصمة وتضمنت الأمسية التي نظمت بمبادرة مجتمعية مع مستشفى برجيل حفل إفطار جماعي بمشاركة فتيان وفتيات جمعية الإمارات لمتلازمة داون- فرع أبوظبي ومؤسسة زايد للرعاية الإنسانية.

وفي كلمتها خلال الأمسية أشادت سعادة المهندسة عزة سليمان بالدور المهم الذي تقوم به المؤسسات والجمعيات ذات النفع العام صاحبة النشاط الواسع على صعيد دعم شرائح أصحاب الهمم ودمجهم في المجتمع.

كما أشادت بالدور الكبير الذي تقوم به الفرق التطوعية وخاصة فريق بصمة سعادة التطوعي الذي يساهم وبشكل فعال في دعم رافد التطوع في دولة الإمارات العربية المتحدة وما يترتب عليه من فوائد جمة على الفرد والمجتمع، وخاصة شريحة الشباب المليء بالحماسة والعنفوان.

وأعرب محمد أحمد رئيس فريق بصمة سعادة التطوعي، عن سعادته بهذه الفعاليات مؤكدا أن العمل التطوعي بالنسبة له هو الأكسجين الذي تستمر به الحياة ، ويتواصل معه بذل الجهد والوقت في سبيل تقديم الخدمات التطوعية التي أصبحت جزءا لا يتجزأ من واجبات الإنسانية .

وضمن الأمسية عقدت جلسة شارك فيها نخبة من فريق بصمة سعادة التطوعي وإدارة مستشفى برجيل وشخصيات مجتمعية  تمت خلالها مناقشة فوائد العمل التطوعي على صعيد الفريق وأصحاب الهمم على حد سواء.

كما قام أعضاء فريق بصمة سعادة التطوعي بعمل نشاطات عديدة منها  : الأشغال اليدوية وصنع الميداليات والرسم والتلوين وغيرها .

وكان بين الحضور في حفل الإفطار عدد كبير من الشخصيات التي تعنى بموضوع التطوع وكان بينهم البطل الإماراتي السباح عمر الشامي، ممثل دولة الإمارات العربية المتحدة في رياضة السباحة على مستوى العالم .

وفي ختام الأمسية قامت المهندسة عزة سليمان برفقة الحضور بزيارة المرضى في المستشفى وخاصة قسم الأطفال ، حيث تم توزيع الهدايا عليهم بالإضافة إلى تقديم الورود للمرضى وذويهم .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى