سيارات وتكنولوجيا

إكزاجلوب تعرض حلول البث المباشر وخدمات الفيديو بمعرض «كابسات» 2019

نون دبي   

تعد إكزاجلوب شركة نظم هندسية فرنسية متخصصة في توزيع الوسائط الفيديو على شبكة الإنترنت لصالح جهات البث والميديا الرقمية. وفي خطوة هي الأولى من نوعها، ستشارك إكزاجلوب في فعاليات المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية «كابسات» الذي سيعقد في دبي في الفترة من 12 إلى 14 مارس الجاري.

ستقوم شركة إكزاجلوب بالترويج لحلول التراسل الفوري عبر الانترنت الـE2E OTT)  ) لصالح خدمات البث المباشر والفيديو بناء على الطلب الـVOD)  ) وكذلك لصالح تطبيقات المحمول وتوزيع الميديا الاجتماعية لمحتوى البث. وسيتاح للزائرين فرصة التعرف على مختلف أنواع مشاريع الفيديو على الإنترنت من خلال منصة شركة إكزاجلوب رقم D3-31إلى جانب الحصول على توصية خاصة وفقاً للمتطلبات الدقيقة لكل عميل.

كما ستقدم الشركة ورشة تعرض من خلالها تجربة مباشرة لخدمة التراسل الفوري عبر الإنترنت الـOTT) ) حيث ستلقي الضوء على اثنين من منتجاتها الحاصلين مؤخراً على جائزة الرابطة الدولية لموردي خدمات البث وتكنولوجيا الميديا الـIABM)  ) ألا وهما إكس. ستريم بلييار (X-TREME Player) للخدمات التفاعلية والبث المباشر متعدد الكاميرات وأدفانسد ريبلي (Advanced Replay) الخاص باستخراج مقاطع فيديو من تدفق البث المباشر ونشرها فوراً على حسابات الميديا الاجتماعية ومواقع الإنترنت وتطبيقات المحمول.

وأخيراً وليس آخراً، ستقدم إكزاجلوب عرض سريع عن منصتها الجديدة الخاصة ببروتوكول الـIP والتي سيتم إطلاقها في خريف 2019.

وفي هذا الصدد علق فرانك كوبولا الرئيس التنفيذي لشركة إكزاجلوب قائلا: «سيكون معرض كابسات القادم فعالية هامة جداً لشركة إكزاجلوب ونحن نعمل بشكل جاد جداً لترك انطباع جيد في دبي عبر طرق عروض مشوقة للمنتجات ومن خلال فريق عمل مخضرم حتى نضمن لكل زائر حصوله على نصائح خاصة طبقاً لمشاريعه. كما نتطلع لمقابلة جهات الاتصال التي نتعامل معها ونأمل في إجراء العديد من اتفاقات التعاون الناجحة في هذه المنطقة الهامة».

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى