نجوم وملاعب

المغرب.. حفل التسامح يؤجل لقاء الحسنية و الجيش

قررت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تعديل برنامج المواجهة التي كان سيستضيف من خلالها فريق حسنية أكادير نظيره الجيش الملكي برسم الدورة 3 من بطولة إتصالات المغرب.

وبعدما كان مقررا إجراء المباراة، الأحد الموافق 4 أكتوبر، تم تأجيلها للإثنين الموافق 5 أكتوبر، كون مدينة أكادير ستحتضن “حفل التسامح” في اليوم الذي كان مقررًا أن يستقبل  فيه فارس سوس نظيره العسكري .

وبحسب البلاغ الذي أورده الموقع الإلكتروني لنادي حسنية أكادير، فإن الفريق مازال لم يتوصل بساعة المباراة،علما أن تداريب الفريق السوسي ستنطلق غذا الإثنين 28 شتنبر بملحق مركب أكادير، والذي سيحضره اللاعبين بديع أووك وكذلك سفيان طلال اللذين كانا قد تعرضا للإصابة أمام المغرب التطواني الأول على مستوى الفك، والثاني في الأنف بحسب ماصرح به الدكتور صابيري المسؤول في اللجنة الطبية للحسنية .

يذكر أن شاطئ مدينة أكادير، سيتحول إلى عرس فني كبير باحتضانه للدورة العاشرة لحفل التسامح، بمشاركة ألمع الفنانين المغاربة والأجانب المنتمين إلى دول حوض البحر الأبيض المتوسط، بهدف ترسيخ قيم التسامح والسلام.

وستنظم الدورة العاشرة، 4 أكتوبر المقبل بشاطئ أكادير، ستعرف مشاركة نخبة من الفنانين، أمثال “بلاك م”، و “ميتر غيمس”، و سعد المجرد، و “مارينا كاي”، و”لافوين”، و “سوبرانو”، و “شيمين بادي”، الذين تحذوهم هذه السنة رغبة واحدة وهي الإحتفال بقيم التسامح، عبر عرض مجاني سيكون مفتوحا أمام جمهور المدينة وزوارها من السياح وسكان المدن المجاورة، ابتداء من الثامنة والنصف مساء إلى حدود منتصف الليل.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى