اخترنا لكنجوم وملاعب

مدرب الأهلي: نتيجة مباراة أورلاندو «غير منطقية»

 

رأى فتحي مبروك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق الأحمر كان يستحق الفوز في مباراته أمام أورلاندو، معتبرا أن النتيجة التي خرجت بها المباراة “غير منطقية”.

وخسر الأهلي أمام مضيفه أورلاندو بايرتس بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم السبت، بمدينة جوهانسبرج في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفدرالية الأفريقية”.

وأضاف مبروك، في مؤتمر صحفي عقد عقب انتهاء المباراة وأوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن الأهلي قدم أداء طيبا واستحوذ على الكرة معظم فترات المباراة، لافتا إلى أن الفريق الأحمر واجه سوء توفيق بشكل غير عادي في الفرص التي أتيحت لمهاجميه.

وأوضح أن هدف أورلاندو جاء من خطأ فردي، مشيرا إلى أنه حذر لاعبي الأهلي خلال التدريبات في الأيام الثلاثة الماضية من سرعة الهجمات المرتدة للفريق الجنوب أفريقي، والتي نجح الأخير في تسجيل هدفه من إحداها.

وشدد مبروك على أن النادي الأهلي “نادي بطولات” وأن الفريق الأحمر قادر على تعويض الخسارة في لقاء الإياب بالقاهرة، موضحا أن هناك جولة ومباراة أخرى في مصر، متمنيا تركيز اللاعبين بشكل أكبر خلال اللقاء المقبل واستغلال الفرص التي تأتي لهم، بحسب موقع “أصوات مصرية”.

وذكر المدير الفني للأهلي أن الفريق لم يتأثر بالغيابات المتمثلة في حسام غالي وباسم علي ووليد سليمان، موضحا أن محمد هاني الذي شارك في مركز الظهير الأيمن لم يكن موفقا ولذلك قام بتبديله مع بداية الشوط الثاني، وأشرك ماليك إيفونا بدلا منه لتنشيط الجانب الهجومي ومحاولة إحراز هدف التعادل، مضيفا أن أحمد فتحي قام بدوره على أكمل وجه حينما توجه للعب في الناحية اليمنى.

ومن المقرر أن يشارك الأهلي في مباراة العودة التي ستقام في السويس يوم 4 أكتوبر المقبل.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى